«بورغوارد BX7» سيارة رياضية ذات تصميم مميز

02:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ترجمة: وائل بدر الدين

بعد نحو نصف قرن على تعليق عملها وإنتاجها للسيارات، أطلقت شركة «بورغوارد» الألمانية للسيارات أخيراً طرازاً فريداً من منتجاتها، حيث أعلنت عن إطلاقها للسيارة الرياضيةwمتعددة الاستخدام BX7 الجديدة والتي سيتم عرضها بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015 الأسبوع المقبل.
وجاء تصميم السيارة الجديدة مميزاً، حيث أدخلت عليها الشركة الألمانية التي أعلنت إفلاسها في عام 1961، والتي كانت تعتبر أيضاً واحدة من أكبر مصنعي السيارات في ألمانيا العديد من المواصفات الفريدة على سيارتها الجديدة. واستعانت «بورغوارد» بالخبرات التي تملكها الشركات الصينية في التصاميم والتقنيات الخاصة بالسيارات.
ووفقاً لما أعلنه الموقع الرسمي للشركة، فإن BX7 الجديدة ستحتوي على محرك تبلغ سعته 2.0 لتر ذي 4 اسطوانات، وسوف ينتج عن المحرك قوة قصوى تبلغ 220 حصاناً.
كما أنها ستحتوي على علبة تروس وناقل حركة ب 7 سرعات، وسوف يكون نظام الدفع على العجلات ال 4 هو المستخدم في كافة الطرز التي ستنتجها الشركة من السيارة.
وأعلنت الشركة أيضاً أنها بصدد إنتاج نسخة كهربائية من السيارة في القريب العاجل، وأن من المتوقع أن تبلغ قوة محركها نحو 390 حصانا عند الانتهاء من تجربتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"