عادي
على لقب سوبر كرة اليد

مواجهة مشتعلة بين الشارقة والجزيرة

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالحميد الجنيبي وابراهيم القرص افضل لاعبا دائرة في الدولة

الشارقة: عصام هجو

يلتقي الشارقة بطل الدوري والكأس، مع الجزيرة وصيف الكأس في الموسم الماضي، في السابعة من مساء اليوم على ملعب صالة نادي النصر في سوبر اليد للموسم الجديد 2021-2022، ويدخل الفريقان المباراة بروح معنوية عالية بعد فوزيهما في الجولة الافتتاحية في الدوري.

وكان الشارقة سيطر على الساحة في المواسم الأخيرة وفرض نفسه كقوة كبيرة لكرة اليد في الدولة بفضل كوكبة لاعبيه المميزين، حيث بدا الاهتمام بالقاعدة والمراحل السنية كبيراً.

أما الجزيرة فهو أيضاً يعتبر من أفضل الفرق في الساحة،ويتطلع إلى ثاني ألقابه في كأس السوبر اليوم، بينما فرض الملك الشرقاوي سطوته على بطولة السوبر بالفوز بثلاثة ألقاب «هاتريك»، ويتطلع إلى تحقيق اللقب للمرة الرابعة توالياً كي يواصل تحطيم الأرقام وكتابة التاريخ، لكونه فاز بالدوري 4 مرات «سوبر هاتريك» ويطمح في «سوبرهاتريك» السوبر أيضاً.

ويقود الشارقة المدرب المصري هاني الفخراني، وتضم تشكيلته كلاً من التونسي الدولي مصباح الصانع والجزائري زهير نعيم «لاعب مقيم»، إلى جانب الحارس محمد إسماعيل وإبراهيم القرص وطارق شاهين ورحمة غالب، فيما يقود الجزيرة المدرب التونسي وليد بن عمر، ومن أبرز لاعبيه الكرواتي فيليب جوريسيك «لاعب مقيم» والفرنسي ليو انتوين، إلى جانب عبد الحميد الجنيبي وصلاح مبارك وأحمد حسن وأحمد الشين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"