عادي

نفط الوسط وصيف الدوري العراقي

16:46 مساء
قراءة دقيقتين
الدوري العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
ارتقى فريق نفط الوسط إلى مركز الوصيف في مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على مستضيفه أربيل بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب فرانسو حريري في أربيل، من دون جمهور بسبب العقوبات المفروضة على جمهور أربيل، وهي ضمن الجولة الـ31 من المسابقة.
وسجل هدفي نفط الوسط خالد محمد وحسين عبد الواحد في الدقيقتين 33 و48، ليرفع نفط الوسط رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني بشكل مؤقت، فيما تراجع أربيل للمركز الـ11 برصيد 36 نقطة.
وفي مباراة أخرى، فاز نفط البصرة على ضيفه النفط بهدف واحد مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الفيحاء بمدينة البصرة الرياضية.
وسجل هدف نفط البصرة المحترف الكاميروني باتريك نجومبي في الدقيقة 14، ليرفع رصيد الفائز إلى 38 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد النفط عند 49 نقطة ليبقى في المركز السادس.
وتمكن فريق الزوراء من إيقاف نجاحات ضيفه فريق زاخو تحت قيادة مدربه السوري فراس الخطيب، عندما تغلب عليه بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.
وسجل هدفي الزوراء اللاعبان أحمد سرتيب والمحترف الموريتاني الحسن حويبيب في الدقيقتين 4، و74، بينما أهدر لاعب الزوراء سعد الأمير ركلة جزاء في الدقيقة 86. وشهدت المباراة طرد مدافع فريق زاخو شيفان في منتصف الشوط الثاني بسبب حصوله على إنذارين. ورفع الزوراء رصيده إلى 54 نقطة، في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد زاخو عند 43 نقطة في المركز الثامن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"