عادي

50 رائد أعمال إماراتياً يعرضون منتجاتهم في«سوق المرفأ»

12:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«سوق المرفأ»
دبي: «الخليج»
عقد «سوق المرفأ»، أكبر سوق مكيّف داخلي على الواجهة البحرية في «جزر دبي»، اتفاقية تعاون مع «مؤسسة محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة»- إحدى مؤسسات «دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي ووزارة تنمية المجتمع- لمشاركة أكثر من 50 صاحب عمل إماراتياً يعرضون منتجات وخدمات في السوق.
وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المتواصلة من أجل إيجاد منصة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات تمكّنها من تحقيق النمو والازدهار، وإبراز دورها في دعم الاقتصاد الوطني.
وتتيح هذه الشراكة فرصة قيّمة أمام قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تنشط في مختلف المجالات، لعرض منتجاتها وخدماتها أمام زوار«سوق المرفأ» على دفعتين، وذلك من 28 إلى 30 أكتوبر الجاري ومن 4 إلى 6 نوفمبر المقبل.
وقال معاذ عبد القادر الريس، مدير عام «سوق المرفأ»:«لقد شهدت دولة الإمارات ارتفاعاً كبيراً في المواهب المحلية، خصوصاً مع النمو السريع في عدد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. ونظراً لأن هذا النوع من الشركات الذي يعتبر العمود الفقري لاقتصاد دبي، فإن «سوق المرفأ» يعي الدور الحيوي لهذه الشركات ويسعده توفير منصة مخصصة لرواد الأعمال المحليين لعرض منتجاتهم المبتكرة والوصول إلى عدد كبير من الزوار».
وسوف يفتح سوق المتاجر المؤقتة أبوابه أمام رواد الأعمال الإماراتيين على مدار أسبوعين في«سوق المرفأ» من الساعة 4 عصراً ولغاية الساعة 12 ليلاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mpr84fd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"