عادي

الطلبة يهزم نفط البصرة في الدوري العراقي

11:40 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
فاز فريق الطلبة على مستضيفه نفط البصرة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما في ملعب الفيحاء بمدينة البصرة الرياضية، ضمن مباريات الجولة 14 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
سجل هدفي الطلبة المحترف البرازيلي كارلوس برينو «بالخطأ في مرماه»، وعلي فائز من ركلة جزاء في الدقيقتين 57 و75، بينما سجل هدف نفط البصرة الوحيد اللاعب علي خليل في الدقيقة السابعة.
ورفع الطلبة رصيده إلى 27 نقطة متقدماً إلى المركز الثالث، تجمد رصيد نفط البصرة عند 19 نقطة ليكون بالمركز11.
كما حقق فريق الكرخ فوزاً كبيراً على ضيفه فريق أربيل، بثلاثة أهداف، مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما في ملعب «الساحر أحمد راضي» في بغداد.
سجل أهداف الكرخ الثلاثة اللاعبان يوسف فوزي من ركلة جزاء، وجعفر عبيس «هدفين» في الدقائق 4، و54 و90. بينما سجل هدف أربيل الوحيد اللاعب المخضرم أمجد راضي من ركلة جزاء في الدقيقة 90+4. ليرفع الكرخ رصيده إلى 21 نقطة متقدماً إلى المركز التاسع، فيما توقف رصيد أربيل عند 13 نقطة بالمركز 15.
وبعد نهاية المباراة انتشرت بعض الأنباء حول قيام مدرب أربيل غازي فهد بتقديم استقالته من تدريب الفريق، بعد الخسائر المتوالية التي تعرض لها الفريق خلال الجولات الماضية.
وحقق فريق زاخو فوزاً مهماً على ضيفه فريق النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما في ملعب «زاخو» في محافظة دهوك.
سجل أهداف زاخو اللاعبون: بكر جبريل كومي، وأحمد صبري، ورمضان صديق في الدقائق 39 و72 و89، بينما سجل هدف النفط الوحيد اللاعب علي رحيم في الدقيقة 76.
ورفع زاخو رصيده إلى 14 نقطة بالمركز 13، فيما بقي النفط بالمركز 18 برصيد 9 نقاط.
كما فاز فريق نوروز على ضيفه فريق الديوانية بثلاثة أهداف، مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «فرانسو حريري» في أربيل.
سجل أهداف زاخو حسين عبد الواحد والمحترف البرازيلي كلاوديو أوليفيرا مارادونا «هدفين» في الدقائق 8 و53 و66، بينما سجل هدف الديوانية الوحيد المحترف البرازيلي في صفوف نوروز ماتيوس فيرنانديز «بالخطأ في مرمى فريقه» في الدقيقة 90. ورفع نوروز رصيده إلى 16 نقطة في المركز 14، في حين بقي الديوانية قابعاً في المركز العشرين والأخير برصيد نقطتين فقط.
وتختتم الخميس منافسات الجولة الـ 14 بمباراة فريق الشرطة وضيفه فريق النجف، التي ستقام في ملعب «الشعب الدولي»، في العاصمة بغداد.
ويبحث الفريقان عن نقاط المباراة كاملةً من أجل القفز إلى مركز أفضل، فالشرطة يقف الآن بالترتيب السابع برصيد 23 نقطة، بينما يمتلك النجف 24 نقطة بالمركز السادس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bevuj2r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"