عادي

أحمد السقا يسابق الزمن للحاق «حرب»

14:16 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد السقا في حرب

القاهرة- نورا حسن:

كشف النجم أحمد السقا أنه يسابق الزمن، بعد أن انتهى وفريق العمل من تصوير أكثر من 50% من مسلسله الجديد «حرب»، الذي من المفترض أن ينافس به في آخر 10 أيام من شهر رمضان الجاري، باعتباره مكوناً من 10 حلقات، حيث سيعرض عقب انتهاء مسلسل «الكتيبة 101» المكون من 20 حلقة.

مسلسل «حرب» تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، ولضيق الوقت تم الاستعانة بالمخرج بيتر ميمي، بوحدة تصوير ثانية لسرعة الانتهاء من تصوير العمل قبل بدء عرضه، أو قبل أسبوع على الأقل من نهاية شهر رمضان.

وأكد سعادته الكبيرة بمشاركته في موسم الدراما الرمضانية هذا العام بعمل وطني مهم، مشيراً إلى أنه فخور بهذه المشاركة، حيث يتناول مسلسل «حرب» مكافحة ضباط الأمن الوطني للإرهاب في محافظة سيناء، وإبراز المخاطر التي يتعرضون لها من أجل حماية الدولة، والدور الذي يقومون به في مواجهة العمليات الإرهابية، لتطهير سيناء من الارهابين، ويظهر فيه السقا بـ «لوك» مختلف بما يتناسب والشخصية التي يجسدها.

يشارك في بطولة المسلسل أمام أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، مع العديد من ضيوف الشرف منهم، إنجي المقدم، وسماء إبراهيم، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل «حرب» يجمع بين السقا والمؤلف عمر عبدالحليم والمخرج أحمد نادر جلال، للمرة الثانية على التوالي، بعد أن قدم الثلاثي مؤخرا فيم «السرب» الذي انتهى تصويره منذ فترة، ومن المنتظر أن يعرض قريباً في دور العرض، وشارك في بطولته، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني.

على جانب آخر تعاقد أحمد السقا مؤخراً، على تقديم بطولة فيلم جديد بعنوان «تلج أحمر»، من المقرر بدء تصويره عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، وسيتم البدء بتصوير المشاهد الخارجية، حيث سيتم التصوير في عدد من الدول الأوروبية، منها العاصمة الروسية موسكو، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري.

ينتظر السقا أيضاً انطلاق تصوير مسلسله الجديد «وزن الريشة»، بعد انتهاء موسم رمضان المقبل 2023، ويبتعد السقا خلاله عن تقديم أدوار الأكشن التي اشتهر بها خلال السنوات الأخيرة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي تشويقي مليء بالمفاجآت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/n4388wbk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"