عادي

الزوراء ينجو من الخسارة.. والطلبة والشرطة في قمة جماهيرية

15:06 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
نجا فريق الزوراء من الخسارة عندما تمكن من التعادل مع ضيفه فريق النجف 1 -1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد ضمن الجولة 26 من مسابقة الدوري العراقي لكرة القدم.
سجل هدف النجف المحترف البرازيلي جيملسون دوس سانتوس في الدقيقة 84، بينما أدرك التعادل للزوراء اللاعب لؤي العاني في الدقيقة 90+5 من ركلة جزاء.
وشهدت المباراة طرد اثنين من لاعبي النجف وهما كرار عامر في الدقيقة 23 وأحمد فاضل في الدقيقة 90+3.
ورفع الزوراء رصيده إلى 51 نقطة بالمركز الثاني، فيما أصبح رصيد النجف 38 نقطة في المركز السادس.
وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة فريق القاسم مع ضيفه فريق نوروز التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي، تقدم نوروز بهدف لمحترفه أوكيكيولا توبي في الدقيقة الخامسة، بينما أدرك التعادل للقاسم اللاعب أحمد تركي في الدقيقة 89.
رفع القاسم رصيده إلى 22 نقطة بالمركز 17، بينما رفع نوروز هو الآخر رصيده إلى 34 نقطة ليبقى بالمركز العاشر.
وقد قاد فريق القاسم المدرب الجديد جاسب سلطان، الذي حل بدلاً من المدرب المستقيل علي عبد الجبار.
وحقق فريق كربلاء فوزاً مهماً على ضيفه فريق زاخو 1 - 0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي.
سجل هدف كربلاء والمباراة الوحيد اللاعب سجاد رعد من ركلة جزاء في الدقيقة 74. ليصبح رصيد كربلاء 34 نقطة ليقفز إلى المركز 12، بينما توقف رصيد زاخو عند 27 نقطة ليحافظ على المركز 16.
واستعاد فريق الكهرباء سلسلة نتائجه الجيدة بعد فوز على فريق الصناعة 2 – 0 سجلهما اللاعبان علي جاسم في الدقيقتين 62 و90+3. ليرفع الكهرباء رصيده إلى 49 نقطة ليبقى بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد الصناعة عند 17 نقطة.
وتختتم الأحد مواجهات الجولة بإقامة ست مباريات، حيث يلتقي نفط ميسان مع ضيفه الكرخ على ملعب ميسان الأولمبي، ويتواجه فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق النفط على ملعب النجف الأولمبي، ويتقابل فريق أربيل مع ضيفه فريق الديوانية على ملعب فرانسو حريري. في حين تجرى على ملعب الفيحاء بالبصرة مباراة نفط البصرة مع ضيفه فريق الحدود.
وسيكون ملعب الشعب الدولي في بغداد مسرحاً لمباراة القوة الجوية مع ضيفه دهوك، وسيشهد الملعب ذاته القمة الجماهيرية بين فريق الطلبة مع ضيفه فريق الشرطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/aftkdsrf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"