عادي

الشرطة يقبض على صدارة الدوري العراقي

11:54 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
قبض فريق الشرطة على صدارة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على فريق الطلبة 3 -0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد وسط حضور جماهيري كبير، وهي ضمن الجولة الـ 26 من المسابقة.
سجل أهداف الشرطة اللاعبان علاء الزهرة «هدفين» في الدقيقتين 46 و63 من ركلة جزاء وأحمد فرحان في الدقيقة 85. ليرفع الشرطة رصيده إلى 54 ليكون في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد الطلبة عند 43 نقطة بالمركز الخامس.
وانتهت مباراة القوة الجوية وضيفه فريق دهوك، التي جرت على الملعب ذاته ومن دون حضور الجماهير بسبب العقوبات الانضباطية ضد القوة الجوية بالتعادل 0-0، وبات رصيد القوة الجوية 52 نقطة في المركز الثاني، فيما أصبح رصيد دهوك 37 نقطة بالمركز الثامن.
وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة فريق نفط الوسط وضيفه فريق النفط التي جرت على ملعب النجف الدولي. ليرفع نفط الوسط رصيده إلى 31 نقطة بالمركز 15، فيما بات رصيد النفط 21 ليبقى بالمركز الـ 18.
وتكررت النتيجة نفسها في مواجهة فريق نفط ميسان مع فريق ضيفه الكرخ، التي جرت على ملعب ميسان الأولمبي. ليرفع نفط ميسان رصيده إلى 38 نقطة بالمركز السابع، فيما أصبح رصيد الكرخ 37 نقطة ليكون بالمركز التاسع.
كذلك انتهت مباراة فريق نفط البصرة مع ضيفه فريق الحدود بالتعادل 0-0، التي جرت على ملعب الفيحاء بمدينة البصرة الرياضية. ليرفع نفط البصرة رصيده إلى 33 نقطة ليكون بالموقع 14، فيما رفع الحدود رصيده إلى 34 بالمركز 13.
وفي مباراة ماراثونية تمكّن فريق أربيل من قلب تأخره بهدفين أمام ضيفه فريق الديوانية إلى فوز3-2، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل.
سجل هدفي الديوانية اللاعب علي كريم من في الدقيقتين الـ 19 و الـ21 ، حيث جاء الهدف الأول من ركلة جزاء، بينما سجل أهداف أربيل اللاعبون شيركو كريم من ركلة جزاء وعلي شاخوان وأحمد إبراهيم في الدقائق 32 و52 و79.
ورفع أربيل رصيده إلى 35 نقطة متقدماً للمركز العاشر، فيما توقف رصيد الديوانية عند 7 نقاط ليبقى في المركز الـ 20 والأخير ليقترب من الهبوط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tsh8p3y3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"