عادي

حفلات فنية للمطربين العرب خلال عيد الأضحى

22:52 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: مها عادل
يتزامن قدوم عيد الأضحى المبارك هذا العام مع بداية العطلات الصيفية، حيث يستعد كل أفراد الأسرة، من كل الجنسيات والأعمار والثقافات، للاستمتاع بأيام العيد المبهجة الزاخرة بكل معاني الفرح والمرح، كما تستعد الجهات المسؤولة بالدولة لتنظيم مجموعة من الفعاليات والاحتفالات المبهجة، واستضافة حفلات غنائية لمجموعة من ألمع نجوم الطرب في الوطن العربي.

الصورة

تتضمن فعاليات الاحتفال بالعيد بدبي حفلاً فنياً كبيراً يحييه المطربان حسين الجسمي وكاظم الساهر، في الأول من يوليو/ تموز على مسرح «كوكاكولا أرينا»، إلى جانب حفل ساهر للنجم السعودي محمد عبده في الثاني من يوليو/ تموز على مسرح «كوكاكولا أرينا» دبي أيضاً، إضافة إلى العديد من العروض والأنشطة الترفيهية الممتعة في مختلف الوجهات السياحية الشهيرة ومراكز التسوق بدبي، مثل دبي باركس أند ريزورتس، ودبي فيستيفال، وعالم مدهش، وغيرها. كما سيُقام عرض الإضاءة والليزر «IMAGINE» يومياً بدءاً من 28 يونيو/ حزيران. كما سيكون لدى سكان دبي وزوارها فرصة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الرائعة بزيارة عالم مدهش، والذي يفتح أبوابه خلال عيد الأضحى المبارك في مركز دبي التجاري العالمي، مع إضافات جديدة ومشوقة لعام 2023 مستوحى تصميمها من فصول السنة ستبهر الصغار.

وسيكون عشاق الكوميديا الارتجالية على موعد في العيد مع العرض المفعم بالضحك والسخرية، مع الممثلين الكوميديين البريطانيين روب بيكيت وجوش ويديكومب على المسرح الرئيسي بدبي أوبرا في 3 يوليو/ تموز، وهما يقدّمان عرضاً حياً لمدونتهم الصوتية الشهيرة Parenting Hell، حيث يناقش الاثنان الأوقات الجميلة والصعبة في تربية الأبناء.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة احتفالات «العيد في دبي - عيد الأضحى» التي تبدأ بالفترة من28 يونيو/ حزيران الجاري إلى 6 يوليو/ تموز المقبل، وتتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والحفلات الفنية وعروض الألعاب النارية وعروض التسوق والسحوبات والجوائز القيمة.

كما تتزامن احتفالات عيد الأضحى المبارك مع عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ل«مفاجآت صيف دبي 2023» التي ستنطلق 29 الجاري، لتكون بداية مثالية لموسم صيفي ممتع لسكان وزوار دبي. وتشهد أبوظبي مجموعة مميزة من الفعاليات الترفيهية والحفلات الفنية لمجموعة من أبرز مطربي الوطن العربي، حيث تحيي المطربة السورية أصالة نصري أمسية غنائية 29 يونيو/ حزيران الجاري على مسرح مركز العين للمؤتمرات في بمدينة العين.

كما سيكون الجمهور من سكان و زوار أبوظبي، من محبي الطرب الأصيل على موعد مع حفل الفنان رابح صقر يوم 30 يونيو/ حزيران الجاري الذي يقدمه على مسرح الاتحاد أرينا بجزيرة ياس أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ppnh2udf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"