عادي

«تعليم» تفتتح مدرسة دبي البريطانية ميرا في ٢٠٢٥

23:58 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة تعليم القابضة، إحدى أكبر مقدمي الخدمات التعليمية المتميزة من مرحلة رياض الأطفال إلى المرحلة الثانوية في الإمارات، أمس الاثنين، عن إطلاق مشروع مدرسة دبي البريطانية ميرا، التي تعد المدرسة الثانية التي تعلن عن بدء إنشائها.

ويأتي هذا الإعلان بعد بدء إنشاء مدرسة دبي البريطانية جميرا، والمقرر افتتاحها في سبتمبر/ أيلول ٢٠٢٤، وستصبح المدرسة بعد الانتهاء من تشييدها الخامسة ضمن مجموعة مدارس دبي البريطانية.

وقد بدأ بالفعل تصميم المدرسة، على أن تفتح أبوابها أمام الطلاب في أغسطس/ آب ٢٠٢٥، ومن المتوقع أن تُقدم كل من المدرستين خدماتهما التعليمية لأكثر من ١٦٠٠ طالب.

وقال آلان ويليامسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة «تعليم»: «يسرنا الإعلان عن إضافة مدرسة دبي البريطانية-ميرا إلى مجموعة مدارس دبي البريطانية المرموقة سريعة النمو، حيث تمثل خطوة جديدة على طريق تنفيذ استراتيجيتنا للخمس سنوات المقبلة والتي أعلنا عنها خلال اكتتابنا العام الأولي».

وأضاف: «ستعمل المدرسة على زيادة معدلات التسجيل عبر شبكة مدارسنا ومدارس الشراكة التعليمية التابعة لنا، وستسهم في توسعة محفظة مدارسنا لنواصل توفير تعليم عالمي المستوى، وبمصاريف مناسبة، وتحقيق عوائد جذابة وزيادة النمو المربح على المدى الطويل، وتعظيم القيمة المقدمة للمساهمين من خلال التوظيف الاستراتيجي لرأس المال الذي تم جمعه من الاكتتاب العام الأولي».

وقال سام ترومان، مدير العمليات لمجموعة «تعليم»: «نشهد طلباً هائلاً على التسجيل عبر شبكة مدارسنا المتميزة، وعلى الأخص مدرستي دبي البريطانية في تلال الإمارات وجميرا بارك، نحن فخورون للغاية بالنجاح الذي تحققه مدارس دبي البريطانية وسمعتها الطيبة في تقديم أفضل النتائج للطلاب وعائلاتهم ولمجتمعاتنا بشكل عام».

وتُلبي المدرسة متطلبات الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة وأحد عشر عاماً في المرحلة التأسيسية المبكرة من الصف الأول إلى الصف السابع، وستُقدم المنهج البريطاني المعترف به عالمياً، كما ستوفر بيئة تعليم إيجابية مع التركيز على الاستدامة والمجتمع. وقد تم فتح باب التسجيل في مدرسة دبي البريطانية-ميرا من الآن، وهو دليل قوي على الطلب المتواصل والمتنامي على التسجيل في المدارس المتميزة التابعة للمجموعة.

وسجلت «تعليم» نتائج قياسية خلال الأشهر الستة المنتهية في ٢٨ فبراير/ شباط ٢٠٢٣، مع نمو مستوى التسجيل السنوي بنسبة ٤٥٫٩% إلى ٢٨٫٥٠٣ طلاب، وارتفاع الإيرادات إلى ٤٦٨٫٦ مليون درهم، ونمو الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء إلى ١٦٧.٨ مليون درهم، ومن المتوقع أن تقدم مدرسة دبي البريطانية جميرا ومدرسة دبي البريطانية ميرا خدماتهما لأكثر من ٣٫٢٠٠ طالب عند العمل بكامل طاقتهما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7s3pcj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"