عادي

ختام معسكر إعداد لاعبي المبارزة

23:45 مساء
قراءة دقيقتين

شهد الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد الإماراتي ورئيس الاتحاد الآسيوي والعربي للمبارزة، اختتام المعسكر الإعدادي للموسم الرياضي 2023-2024، بفندق لو ميريديان - دبي، وبمشاركة نخبة من المدربين الإيطاليين المحترفين في مجال المُبارزة.

يعد المعسكر بداية انطلاق لتدريبات ماقبل الموسم الجديد، وخصص لإعداد اللاعبين، من قبل مُدربين على مستوى عال من الخبرة؛ ومنهم مدرب اللياقة البدنية ستيفانو كامباري، ومدرب سلاح الابيه كوزموس كاراكوليس، ومدرب سلاح السابر ماركو روسو، ومدرب سلاح الفلوريه فابريزيو فيلا، بالإضافة إلى المدير الفني أسامة عادل،وجورجي ليمنوف مدرب منتخب الإمارات لسلاح الابيه، ومناد غازي مدرب منتخب الإمارات لسلاح السابر.

شارك مايقارب 40 لاعباً من مختلف الدول، ووفر المعسكر مجموعة متنوعة من الأنشطة، والفعاليات التي تدعم اللاعبين في مسيرتهم الرياضية؛ مثل الدورات الخاصة بتمارين اللياقة البدنية و الصالة الرياضية، وتمارين المبارزة، بالإضافة إلى الدورات التي عُقدت من قبل الخبراء في مجالات تحليل الهجمات، التي بدورها تقوم بتعزيز مستوى اللاعبين، وتأهيلهم للموسم الجديد والبطولات القادمة.

وأكد الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي بأن المعسكر ضمن خطة المنتخب للموسم الرياضي 2023-2024 وهو أول المعسكرات الداخلية الدولية التي ينظمها الاتحاد ويهدف من خلالها الى إعداد اللاعبين قبل انطلاق موسم رياضي حافل بالمشاركات الخارجية والدولية والارتقاء بمستوى منتخباتنا الوطنية وذلك من خلال الاستفادة من مشاركة كوكبة من المدربين الايطاليين،وسيكون المعسكر بمثابة نافذة للاعبينا ولاعباتنا للاطلاع على المدرسة الايطالية والعالمية بما يصقل خبرات لاعبينا ويرتقي بمستواهم الفني.

وتابع بأن المعسكر سيتبعه اقامة العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية بهدف رفع مستويات لاعبينا ولاعباتنا خاصة وان لدينا العديد من اللاعبين صغار السن الذين نهدف إلى صقل مهاراتهم واعدادهم ليكونوا ابطالاً للعبة.

كما تحدث علي جابر المرزوقي المدير التنفيذي، ورئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة في اتحاد الإمارات للمبارزة، عن مدى أهمية هذا المعسكر، الذي من خلاله يسعى لتأهيل اللاعبين، وإعدادهم للبطولات الدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ehvbev5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"