عادي

مروان حسين يرحل عن الطلبة العراقي

10:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مروان حسين
بغدد: زيدان الربيعي
أكد مروان حسين، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق، مغادرته أسوار فريق الطلبة الذي مثله في الموسم الماضي، وقال في منشور له على «إنستغرام»: «جاءت لحظات الرحيل عن الأنيق.. شكراً للطلبة وجماهيره الأوفياء.. أتمنى لكم التوفيق في قادم الأيام».
ويمتاز اللاعب مروان حسين بأنه من اللاعبين الهدافين ويجيد التسديد القوي من خارج منطقة الجزاء، فضلاً عن براعته في تسجيل الأهداف عبر ضربات الرأس.
وبرغم المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب مروان حسين مع فريق الطلبة في الموسم الماضي، حيث تمكن عبر أهدافه من حسم الكثير من المباريات لصالح الطلبة أو أعاد التوازن لبعض مبارياته، إلا أن مدرب الطلبة أحمد خلف لم يفضل تجديد التعاقد معه في الموسم الجديد دون أن يفصح عن الأسباب التي دعته للتضحية بلاعب هداف في وقت يشهد الدوري العراقي شحاً كبيراً في اللاعبين الهدافين.
ويتوقع أن ينضم اللاعب مروان حسين إلى أحد فرق الدوري العراقي في الأيام المقبلة، حيث سبق له أن مثل فرق الزوراء، الشرطة، أربيل، النجف، النفط، وأخيراً الطلبة، كذلك خاض في السنوات الماضية تجربة الاحتراف الخارجي عندما مثل فريق الخليج السعودي وبعده كانت له تجربة مع فريق سباهان الإيراني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3r5h89

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"