عادي

مازن فياض وعلي ياسين يعودان إلى النفط العراقي

11:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مازن فياض وعلي ياسين يعودان إلى النفط العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
أعلن نادي النفط الرياضي العراقي، عن استعادته اثنين من اللاعبين سبق لهما تمثيله في الموسم الماضي.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي النفط الرياضي في بيان: إن «اللاعب مازن فياض، الذي سبق له الانطلاق نحو النجومية من أسوار فريق النفط الأول لكرة القدم قد عاد إليه مجدداً بعد أن وقع عقداً رسمياً لتمثيله في منافسات الموسم الكروي المقبل».
وأضاف كذلك، أن «علي ياسين، حارس مرمى فريق الزوراء في الموسم الماضي الذي سبق له تمثيل فريق النفط في المواسم الماضية، قد عاد هو الآخر من جديد إلى فريق النفط لغرض المشاركة معه في منافسات الموسم الكروي المقبل».
وكان اللاعب مازن فياض قد انتقل من فريق النفط إلى فريق الشرطة ومنه توجه إلى الزوراء ثم انضم لفريق أربيل وفي المرحلة الثانية من الموسم الماضي انتقل إلى فريق النجف. كما مثل منتخب العراق الأول لمدة قليلة.
وفي شأن آخر أعلن المكتب الإعلامي لنادي النجف الرياضي، عن قيام إدارة النادي بالتعاقد الرسمي مع المدافع حسين فلاح، لتمثيل فريقها الكروي الأول في دوري المحترفين العراقي للموسم المقبل.
وذكر المكتب في بيان، «تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي النجف الرياضي مع اللاعب حسين فلاح بشكل رسمي قادماً من فريق القوة الجوية».
وكان اللاعب حسين فلاح، قد مثل فريق القوة الجوية في الموسم الماضي، كما سبق له أن لعب مع فريقي الميناء ونفط البصرة، فضلاً عن تمثيله لمنتخب العراق الأولمبي وكذلك مثل المنتخب العراقي الأول.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxccd2t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"