عادي

وسام «إكسبو» لمديري قطاع شؤون التميز بشرطة دبي

12:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

قلد اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي، وسام «إكسبو 2020 دبي» لمديري الإدارات العامة في قطاع شؤون التميز والريادة، لدورهم وإنجازاتهم المتميزة في إنجاح استضافة الإمارات حدث إكسبو 2020 دبي العالمي الكبير، وتقديراً وعرفاناً لجهودهم في فترة الاستعدادات والتحضيرات وأثناء وبعد انتهاء الحدث.

وجاء تقليد الوسام تنفيذاً للمكرمة السامية والغالية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمنح وسام إكسبو تقديراً للجهود والخدمات والإنجازات المميزة في إدارة وتنظيم الحدث الذي استضافته دبي من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022 ورسخ مكانة دولة الإمارات في المحافل الدولية.

وتقدم اللواء العبيدلي إلى كافة المكرمين بالشكر والتقدير، مؤكداً أن قطاع شؤون التميز والريادة يفخر بمورده البشري وتميزه الدائم في مختلف المجالات والمناسبات والأحداث الكبيرة.

بدورهم، عبّر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم البالغ بهذا التشريف والتكريم الذي يُعدّ فخراً واعتزازاً لهم، مؤكدين حرصهم على المضي قُدماً في تحقيق تطلعات وتوجهات القيادة العليا في أن تصبح دبي واحة الأمن والأمان، ووجهة عالمية لاستضافة أهم الأحداث والفعاليات العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zmfw34b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"