عادي

اللوفر وتيرا والقرية العالمية «أجمل معلم سياحي»

18:02 مساء
قراءة دقيقتين
اللوفر وتيرا والقرية العالمية «أجمل معلم سياحي»
اللوفر وتيرا والقرية العالمية «أجمل معلم سياحي»

أعلنت «تيكتس» منصة حجز التذاكر عبر الإنترنت، أسماء الفائزين بالجوائز السنوية السابعة لأجمل المعالم السياحية (RVAs ) جائزة «أجمل معلم سياحي»، والتي تكرم التميز في مجال المتاحف والمعالم السياحية والتجارب في ثماني دول متنوعة ونابضة بالحياة. وكان من بين الفائزين في دولة الإمارات العربية المتحدة، متحف اللوفر أبوظبي، تيرا- جناح الاستدامة في إكسبو دبي، والقرية العالمية.

وتُمنح جوائز «أجمل معلم سياحي»، للأماكن المتميزة في 7 فئات فريدة، ما يعكس تنوع التجارب التي تقدمها «تيكتس» في وجهات السفر المُفضلة حول العالم، وتشمل هذه الوجهات الإمارات العربية المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، وهولندا، والبرتغال، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة.

وقد تنافست في هذا العام، أكثر من 229 مرشحاً من مختلف أنحاء العالم في الفئات السبع المختلفة، وهي (المكان الأكثر تميزاً، وأفضل متحف، وأفضل معلم سياحي، وأفضل تجربة عائلية، وأفضل تجربة، وأفضل جوهرة خفية، والمكان الأكثر ابتكاراً).

وقال لورينس لورينك، الرئيس التنفيذي للمنصة: «تعد جوائز «أجمل معلم سياحي» احتفالاً بالثراء الثقافي والابتكار ومجموعة متنوعة من التجارب التي تقدمها المتاحف والمعالم السياحية للعالم. إنها تعكس حقاً تفضيلات وتجارب جمهورنا العالمي الفريدة. لقد ترك الفائزون انطباعاً دائماً في قلوب المسافرين الذين يحجزون تذاكرهم عبر المنصة، ونحن فخورون بأننا نلعب دوراً مهماً في جعل الثقافة متاحة للجميع، ونتطلع إلى الاحتفال بالفائزين العالميين لعام 2023 في أكتوبر».

ويعتمد اختيار الفائزين على مراجعة آراء أكثر من 1.1 مليون تقييم من قبل العملاء على موقع تيكتس الرسمي، باستثناء جوائز أفضل جوهرة مخفية والمكان الأكثر ابتكاراً، حيث يعتمد اختيار الفائزين بهذه الجوائز على التقييمات التي تمت مراجعتها من قبل لجنة تحكيم مكونة من خبراء متميزين في هذا المجال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4smf5wby

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"