عادي
في رماية أصحاب الهمم

بوهليبة يقتنص برونزية العالم

23:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بوهليبة يرفع علم الإمارات على منصة التتويج

انتزع لاعب منتخب الإمارات الوطني لرماية أصحاب الهمم، أحمد بوهليبة أول ميدالية برونزية في مسابقة التراب مختلط وقوف، في بطولة العالم بنسختها التاسعة التي تستضيفها مدينة ليما عاصمة بيرو بمشاركة 260 رياضياً يمثلون 54 دولة، ليسجل بطل الإمارات إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة إنجازات لاعبينا من أصحاب الهمم العالمية.

أهدى أحمد بوهليبة هذا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة، وقال إن الدعم الكبير لرياضة أصحاب الهمم بشكل خاص كان له أكبر الأثر في استمرار التفوق الذي تشهده رياضة أصحاب الهمم، كما توجه بالشكر إلى اللجنة البارالمبية الوطنية التي سخرت كل الإمكانات خلال الفترة الماضية وذللت كافة العقبات في سبيل تحقيق هذا الإنجاز والوصول إلى منصات التتويج.

وهنأ محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية بعثة منتخبنا الوطني لرماية أصحاب الهمم بالإنجاز، مؤكداً أن الجهود الكبيرة التي تكللت بالنجاح جاءت بفضل دعم قيادة الدولة الرشيدة التي لولاها لما وصلنا إلى مصاف الدول المتقدمة في رياضة أصحاب الهمم.

وبارك الهاملي للاعب أحمد بوهليبة هذا الإنجاز، حيث تعد هذه المشاركة الأولى له والتي تعد حافزاً قوياً لإعداد أبطال سيكون لهم الكلمة المسموعة في مختلف المحافل القادمة.

وقال الهاملي إن هذا الإنجاز يعد تتويجاً لكل الجهود التي بُذلت خلال الفترة الماضية على كافة الصعد للارتقاء برياضة أصحاب الهمم ودفع عجلتها إلى الأمام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yehpfsa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"