عادي

«سجايا» تطلق «من الشارقة إلى الغيوم 3»

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت مؤسسة سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، عن انطلاق النسخة الثالثة من برنامج «من الشارقة إلى الغيوم»، خلال الفترة من 11 - 28 ديسمبر/كانون الأول، في المقر الرئيسي لمركز القرائن، بالإضافة إلى المناطق الشرقية في خورفكان وكلباء، كما ستقام بعض البرامج في الحمرية والوسطى.

ويهدف البرنامج إلى استقطاب واكتشاف مواهب الفتيات من عمر 13 إلى 18 سنة من خلال الورش المتعددة؛ حيث يقدم البرنامج 12 ورشة خلال أيام الأسبوع، مثل فن المانغا وأساسيات التصوير، وحرفة السفافة، والهندسة الميكانيكية، بالإضافة إلى 4 مغامرات شتوية شائقة، خلال عطلة نهاية الأسبوع، تتضمن المخيمات ورحلات المشي الطويل، وغيرها الكثير من البرامج الهادفة والحماسيّة.

الصورة

أوضحت شيخة الشامسي، مدير سجايا فتيات الشارقة: «نسعى إلى استثمار طاقات الأجيال الشبابية، وإظهار إبداعاتهم ومواهبهم، من خلال تطبيق الورش والبرامج في مختلف المجالات الإبداعية بطريقة هادفة وممتعة. كما أن انطلاق النسخة الثالثة من البرنامج يعكس حرصنا الدائم على تقديم تجارب فريدة للفتيات».

وتابعت: «لاحظنا من خلال النسخ السابقة من البرنامج مدى حماس الفتيات للانضمام للورش المقدمة؛ لذلك سعينا إلى تنظيم مخيم شتوي متكامل يمتد على مدار ثلاثة أسابيع، تخوض من خلاله المنتسبة رحلة لاتنسى ضمن فضاء الإبداع في مؤسسة سجايا».

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28rec8nr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"