عادي

الشرطة يعبر الحدود ويقفز لصدارة الدوري العراقي

11:08 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
ارتقى فريق الشرطة إلى صدارة ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم، بشكل مؤقت بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق الحدود 4-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب أمانة بغداد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من المسابقة.
وتمكن الشرطة من فرض هيمنته على المباراة واستطاع تجاوز دفاعات الحدود أربع مرات على مدار شوطي المباراة، حيث سجل الأهداف الأربعة اللاعب سجاد جاسم والمحترف إدريسا نيانج هدفين والمحترف عبد المجيد أبو بكر في الدقائق 9 و11 و74 و90+3.
ورفع الشرطة رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، فيما توقف رصيد الحدود عند 12 نقطة ويتراجع إلى المركز السابع.
وشهدت المباراة قيام حكمها الدولي أحمد كاظم، بطرد المحترف الأردني في صفوف فريق الشرطة يزن العرب، ولاعب الحدود علي محسن.
وحقق فريق نوروز فوزاً مهماً على مستضيفه فريق نفط البصرة 1-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الفيحاء بمدينة البصرة.
سجل هدف نوروز والمباراة الوحيد اللاعب محمد سامي في الدقيقة 18 من ركلة جزاء. ليصبح رصيد نوروز 14 نقطة متقدماً إلى المركز الرابع، بينما توقف رصيد نفط البصرة عند 8 نقاط ليتقهقر إلى الموقع17.
في حين انتهت مباراة فريق دهوك وضيفه فريق النفط، التي جرت على ملعب صقور الجبال بمدينة دهوك بالتعادل 0 – 0، ليرفع دهوك رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، في حين رفع النفط رصيده إلى 13 نقطة، في المركز السادس.
وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق الطلبة التي جرت على ملعب النجف الدولي.
ورفع الطلبة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع نفط الوسط رصيده إلى 4 نقاط ومع ذلك بقي في المركز 20 والأخير.
وتختتم، مباريات الجولة 9 بإقامة مباراتين، الأولى ستجمع فريق كربلاء مع ضيفه فريق القوة الجوية وستقام على ملعب الكوت الأولمبي في محافظة واسط، حيث يحتاج القوة الجوية إلى الفوز أو التعادل حتى يستعيد الصدارة من فريق الشرطة، بينما كربلاء يحاول أن يحقق مفاجأة من خلال الظفر بنقاط المباراة، بينما ستجري المباراة الثانية على ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد وستجمع فريق الكهرباء مع الزوراء. حيث يحاول الكهرباء استعادة وضعه ببطولة الدوري بعد نجاحه في التأهل إلى الدور اللاحق لكأس الاتحاد الآسيوي، بينما الزوراء الذي تحسنت نتائجه خلال الجولات الماضية، يسعى هو الآخر لتحقيق الفوز من أجل القفز إلى المركز الثالث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxpjsnh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"