عادي

عقد الملتقى الثاني لمنتسبي برنامج «الاتحاد للخريجين الجدد»

22:46 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد الخريجين للقيام بدور فاعل في جهود التنمية المستدامة

دبي: «الخليج»

تحت رعاية وحضور المهندس يوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للماء والكهرباء، عقدت الشركة الملتقى الثاني لمنتسبي برنامج «الاتحاد للخريجين الجدد»، حيث تم إلقاء الضوء على الشروط الكاملة للبرنامج، وتفاصيل مرحلته المقبلة، وذلك بحضور شيخة مراد البلوشي، نائب الرئيس الأول للموارد البشرية والإدارة، وفرق من إدارة الموارد البشرية.

وألقى الرئيس التنفيذي للشركة كلمة أمام منتسبي البرنامج، والبالغ عددهم 24 من الكوادر الوطنية المتخرجة بتفوق من كليات الهندسة للعام الجامعي (2022-2023)، أكد فيها السعي الدائم إلى تمكين العناصر الوطنية الشابة وبناء قدراتهم، في سبيل إعدادهم للقيام بدور فاعل في جهود التنمية المستدامة في الإمارات، واستكمال مسيرة الريادة والتفوق التي وضع لبنتها الآباء المؤسسون، وحملت رايتها القيادة الرشيدة.

ولفت إلى أن الهدف من البرنامج لا يقتصر على صقل المهارات الفنية للمنتسبين فحسب، وإنما يتسع ليشمل إكسابهم مهارات قيادية متكاملة، وإعداد صفوف جديدة من القادة المؤهلين لتوجيه فرق العمل بمختلف أدوارها وتخصصاتها.

وكانت شركة الاتحاد للماء والكهرباء قد أعلنت عن البرنامج خلال الملتقى الأول للمنتسبين، والذي عقد أواخر أكتوبر الماضي، حيث دعي إليه مجتازو الاختبارات الأولية المؤهِّلة للالتحاق به من خريجي العام الجامعي الماضي.

وتم إطلاق البرنامج بالتعاون مع «نافس»، المبادرة الوطنية التي تقودها حكومة الإمارات لتمكين المواطنين الإماراتيين العاملين بالقطاع الخاص من تطوير كفاءاتهم وتحقيق التقدم المنشود في مسيرتهم المهنية، وسيخضع الملتحقون به إلى برنامج تدريبي متكامل يمتد على مدار عام كامل، تتخلله الجوانب النظرية والعملية في مختلف دوائر وإدارات الشركة، بهدف صقل معارفهم المكتسبة من خلال الدراسة الجامعية، مع بناء قدراتهم في مجالات التحليل المالي وفهم متطلبات سوق العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2brns2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"