عادي

قطر تمدد تأشيرات «هيا» الخاصة بكأس العالم حتى فبراير 2024

18:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت وزارة الداخلية القطرية، عن تمديد صلاحية تأشيرة «هيا» الخاصة بمشجعي بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 حتى تاريخ 24 فبراير المقبل.

وقالت الوزارة، في بيان نشرته وكالة الأنباء القطرية، إن تلك الخطوة جاءت تسهيلاً لوصول المشجعين والزوار من أنحاء العالم، المنافسات الرياضية والفعاليات الأخرى التي تستضيفها قطر.

وأكدت أنها قررت بالاشتراك مع منصة «هيا» الإعلان عن تمديد صلاحية التأشيرة الخاصة بمشجعي بطولة كأس العالم قطر 2022، حتى 24 فبراير 2024.

ونبه البيان إلى أن آخر دخول لحاملي بطاقة «هيا» إلى قطر سيكون يوم 10 فبراير 2024، ما سيتيح لهم إمكانية الاستمتاع بمشاهدة منافسات بطولة كأس آسيا، والعديد من الفعاليات والأحداث المهمة التي تستضيفها الدولة خلال هذه المدة، وذلك وفقا للضوابط والمتطلبات المعمول بها والتي يمكن الاطلاع عليها في الموقع الرسمي لمنصة «هيا».

وأشار إلى أن آخر دخول لحاملي بطاقة«هيا» سيكون يوم 10 فبراير 2024، ما سيتيح لهم إمكانية زيارة دولة قطر، والاستمتاع بمشاهدة منافسات بطولة كأس آسيا AFC، والعديد من الفعاليات والأحداث المهمة التي تستضيفها الدولة خلال هذه المدة، وذلك وفقا للضوابط والمتطلبات المعمول بها، والتي يمكن الاطلاع عليها في الموقع الرسمي لمنصة «هيا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4chzuhpc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"