عادي
نظمته «موارد عجمان» لمواكبة التطورات التكنولوجية

تخريج 19 موظفاً في دبلوم الجاهزية المؤسسية

00:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صفية المحرزي

عجمان: «الخليج»

اختتمت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، برنامج الدبلوم المهني حول «الجاهزية المؤسسية في الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات»، بتخريج 19 موظفاً من الفئة الإشرافية والتنفيذية ومنحهم شهادة مهنية دولية صادرة من أكاديمية (PWC) المتخصصة في تنمية المواهب والمهارات التابعة لشركة برايس وترهاوس كوبرز الشرق الأوسط.

وأشارت صفية المحرزي، مدير إدارة التدريب و التطوير، إلى حرص الدائرة والتزامها بتعزيز قدرات موظفي حكومة عجمان لمواكبة التطورات التكنولوجية واستخدامها بشكل فعّال لتعزيز الأداء الوظيفي والمؤسسي وتحسين الخدمات، بما يساهم في تحقيق الأهداف المؤسسية.

وأوضحت أن برنامج الدبلوم الذي امتد على مدار خمسة أشهر، جاء ضمن سلسلة من المبادرات التي تقوم بها الدائرة لتعزيز قدرات الموظفين وتطوير المهارات التخصصية والرائدة في مجالي الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات.

وتم تصميم الدبلوم بشكل متقدم لضمان تأهيل المشاركين بفعالية للتعامل مع التحديات الرقمية المتزايدة، وإعداد كفاءات وكوادر وطنية يمكنها الانتقال بالعمل الحكومي إلى آفاق جديدة، مشيرة إلى أنه تم إعداد البرنامج بالتنسيق مع دائرة عجمان الرقمية، بإشراف مجموعة من المدربين المتخصصين والخبراء من قبل أكاديمية (PWC). واستعرض البرنامج في اليوم الختامي، ستة مشاريع عملية مبنية على الابتكار والتكنولوجيا في تصميم نماذج الأعمال وتطوير استراتيجيات الذكاء الاصطناعي وتعزيز الجاهزية لمواجهة التحديات المستقبلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2mne8e5e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"