عادي

شهد يعود إلى تدريب النجف العراقي

10:26 صباحا
قراءة دقيقتين
شهد يعود إلى تدريب النجف العراقي
شهد يعود إلى تدريب النجف العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي النجف الرياضي العراقي، عن تعاقدها بشكل رسمي مع المدرب عبد الغني شهد، لقيادة فريقها الكروي الأول في مسابقة دوري نجوم العراق، خلفاً للمدرب المصري حمزة الجمل، الذي قدم استقالته في الأسبوع الماضي لأسباب خاصة.
ويحتل فريق النجف المركز 13 برصيد 13 نقطة بعد انتهاء الجولة 12 من مسابقة دوري نجوم العراق، وهو موقع لا يلبي طموحات جماهيره التي تعودت دائماً أن تراه في وسط القائمة أو أعلى من ذلك.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي النجف في بيان، أنه «تم تعيين عبد الغني شهد مدرباً لفريق النجف الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب المصري حمزة الجمل، الذي قدم استقالته في وقت سابق».
وأضاف، أنه «تم أيضاً اختيار الطاقم التدريبي المساعد للمدرب الجديد، حيث سيتألف من حيدر نجم وعدي عمران (مساعدين)، وهادي جابر مدرباً لحراس المرمى، ومحمد سلامي معداً للياقة البدنية، والسوري محمد ناصر محللاً فنياً».
وأوضح أن «الإدارة تسعى بكل جدية لاستغلال مدة الانتقالات الشتوية للظفر بخدمات عدد من اللاعبين ليكونوا إضافة للفريق، بما يتناسب مع رؤية الطاقم التدريبي الجديد، والذي منح كامل الصلاحية».
وأنهى البيان، «نعمل على توفير جميع متطلبات نجاح عمل الطاقم الفني، وصولاً للهدف الأسمى بتشكيل فريق يلبي طموحات الجميع، كون البداية كانت صعبة ألقت بظلالها على نتائجه لظروف معروفة تم ذكرها بأكثر من مناسبة».
الجدير بالإشارة أن المدرب عبد الغني شهد سبق له قيادة فريق النجف في الموسم الماضي، إلا أنه تركه بسبب حصول مشاكل إدارية، ليتولى المهمة مساعده في حينها سعد حافظ الذي استطاع أن يعيد الفريق إلى وضعه الطبيعي، كما سبق لشهد أن عمل مدرباً مساعداً في تدريب النجف مع المدرب ناجح حمود، وبعد ذلك أصبح مدرباً أول للعديد من الفرق المحلية، أبرزها نفط الوسط الذي حصل معه على لقب بطولة الدوري العراقي، كربلاء، الشرطة، الطلبة، كما قاد منتخبات العراق «الشباب، الأولمبي، الأول»، فضلاً عن ذلك مارس العمل الإداري لمدة قصيرة عندما عمل رئيساً للهيئة الإدارية المؤقتة لنادي النجف قبل أشهر عدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4sw856f7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"