عادي

أنشطة احتفالية في افتتاح «مصدر بارك» الجمعة

17:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أنشطة احتفالية في افتتاح «مصدر بارك» الجمعة

أبوظبي: «الخليج»

تحتفل مدينة مصدر، مركز الاستدامة والابتكار التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، بافتتاح «مصدر بارك»، المتنزه المجتمعي الثاني والأكبر في مدينة مصدر، عبر تنظيم نسخة جديدة من المهرجان في مدينة مصدر من 16 إلى 18 فبراير، حيث ستقام أنشطة احتفالية خاصة بهذه المناسبة.

يضم المتنزه –الذي يمتد على مساحة 20 هكتاراً– العديد من الملاعب، والمساحات الخضراء، والمرافق الرياضية، ومسجد الاستدامة الجديد. ويواكب أعلى معايير الاستدامة من حيث التصميم، وكفاءة استهلاك المياه والطاقة، والملاعب الرياضية، وألعاب الأطفال، وأعمال الفن التشكيلية، والأنشطة المختلفة، إضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من خيارات الأطعمة.

وقال محمد البريكي، المدير التنفيذي للتنمية المستدامة في مدينة مصدر: «يسرنا دوماً الترحيب مجدداً بزوار المهرجان في مدينة مصدر. وهذه النسخة من المهرجان استثنائية كونها تجسّد احتفالنا بافتتاح مصدر بارك، المتنزه الذي يمثل واحداً من المشاريع المفضلة لدى الجميع، إذ يتجاوز كونه مجرد حديقة ليغدو انعكاساً لرؤية ونهج مختلف للحياة الحضرية، ويرسي معايير جديدة للمساحات المجتمعية الشاملة والمستدامة، ويعمل على تعزيز الروابط بين السكان. واليوم، سيغدو «مصدر بارك» جزءاً حيوياً من جهود مدينة مصدر في تعزيز بصمتها الخضراء في مجال التنمية المستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3nw5d23x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"