عادي
لتميزها في الرعاية الصحية

«خدمات بنك الدم أبوظبي» تنال اعتماد «جمعية العلاجات الحيوية»

20:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «بيورهيلث»، أكبر منصة للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، حصول «خدمات بنك الدم أبوظبي» على الاعتماد الرسمي من «جمعية النهوض بالدم والعلاجات الحيوية» (AABB)، بما يؤكد التزامه الثابت باتباع أعلى المعايير الدولية في التعامل مع الدم ومشتقاته، وضمان أعلى مستويات السلامة والجودة للمرضى والمتبرعين.

ويعكس هذا الإنجاز دور «بيورهيلث» والشركات التابعة لها في تعزيز مكانة أبوظبي وجهةً عالميةً للرعاية الصحية، وتأكيد سمعتهم نموذجاً رائداً في تقديم أعلى معايير الرعاية الصحية عبر فريق متخصص على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة. ونهج شامل متخصص يركز على المريض.

وقال سعيد الكويتي، الرئيس التنفيذي في شركة «صحة»: «حصول البنك على هذا الاعتماد، إنجاز آخر، وتكريم جدير بالاستحقاق، ودليل إضافي على تفانينا في تعزيز التميز ووضع معايير تفوق جديدة. ونحن فخورون بالحصول على هذه الشهادة المرموقة وسنواصل جهودنا في رفع مستوى خدمات الرعاية الصحية إلى أعلى معايير الجودة».

وقالت الدكتورة هدى الشامسي، مديرة خدمات البنك الدم «تحتاج عملية التبرع بالدم بأكملها إلى أعلى معايير الجودة والسلامة. ويعكس الاعتماد جهودنا المتواصلة لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الصحية ونشيد بجهود موظفينا من مساعدين ومتخصّصين طبيين، ونثمّن دعمهم وعملهم المتفاني للحفاظ على جودة استثنائية للرعاية».

وتسعى جميع مراكزخدمات الدم في جميع أنحاء العالم للحصول على هذا الاعتماد، لتأكيد التزامهم الصارم بالجودة والسلامة في جمع الدم ومعالجته، إلى جانب التحسين المستمر للأنظمة التشغيلية داخل مرافق التبرع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/46crbxav

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"