عادي

ما هو دور مدرب العراق في تطور مستوى أيمن حسين؟

15:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ما هو دور مدرب العراق في تطور مستوى أيمن حسين؟
ما هو دور مدرب العراق في تطور مستوى أيمن حسين؟
بغداد: زيدان الربيعي
أكد بسام رؤوف، المحلل الكروي العراقي، أن الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني لـ«أسود الرافدين» هو الذي منح أيمن حسين، مهاجم منتخب العراق وفريق القوة الجوية، الثقة ليستعيد مستواه، ليكون المهاجم الأول في تشكيلة المنتخب العراقي.
وقال رؤوف، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي في تسعينات القرن الماضي: إن «ثقة المدرب الإسباني خيسوس كاساس، باللاعب أيمن حسين منحته الإرادة في مواصلة طريقه مع الفرق، المحلية والعربية، وكذلك مع المنتخب العراقي الأول بنجاح وتفوق، في تقديم عطاء بدني ومهاري في تسجيل الأهداف».
وأضاف أن «توهج أيمن حسين مع فريق القوة الجوية وصدارته لقائمة هدافي دوري نجوم العراق لكرة القدم برصيد 17 هدفاً قبل نهاية المرحلة الأولى بجولة واحدة، سيشكل حافزاً ودافعاً للأفعال الإيجابية خارج الملعب، وفي حياته الاجتماعية التي ستخلق حالة من الاستقرار النفسي الذي يعيشه».
ورأى أن «انعكاس تلك العوامل ستصب في مصلحة المنتخب العراقي الأول أثناء التصفيات المقبلة لكأس العالم، لأن أيمن حسين بات مهاجماً مهماً، وهدافاً مميزاً، يحسب له الجميع ألف حساب».
ورأى رؤوف أن «وجود المهاجم مهند علي (ميمي) سيشكل حافزاً أكبر وقوة مشتركة إضافية مع اللاعب أيمن حسين، بخاصة إذا ما وظفت بشكل صحيح. فالمهاجم الصريح (قلب الهجوم) ستكون له بصمة إيجابية مع ضرورة تواجد علي الحمادي وإعداده لمرحلة جديدة وهامة».
يذكر أن اللاعب أيمن حسين يتصدر قائمة هدافي دوري نجوم العراق الآن برصيد 17 هدفاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/se5tktuu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"