عادي

القيادات النسائية في «كهرباء دبي» يُشِدْن بدعم القيادة للمرأة

00:23 صباحا
قراءة دقيقتين

قالت مريم المطيوعي، نائب الرئيس - الموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2024: «تحرص الإدارة العليا في الهيئة على الاستفادة من الدعم اللامحدود الذي توفره القيادة الرشيدة لتعزيز مسيرة دعم وتمكين المرأة، والاستثمار في الإنسان، باعتباره رأس المال الحقيقي لقيادة التطور والنمو. وقد أثمرت جهود الهيئة لتوسيع مشاركة المرأة في العمل المناخي وزيادة مساهماتها في قطاع الطاقة والطاقة النظيفة والمتجددة، عن صقل مهارات موظفات الهيئة، خاصة الموظفات والمهندسات الإماراتيات، والارتقاء بأدائهن، وتحفيزهن على المزيد من الإبداع والابتكار».

وقالت فاطمة محمد الجوكر، رئيسة اللجنة النسائية، في هيئة كهرباء ومياه دبي: «ندعم جهود الهيئة لتوفير بيئة عمل إيجابية وسعيدة، تحفز الموظفات على مواصلة العمل الجاد والدؤوب، وتعزيز دورهن الفعال في ترسيخ مكانة الهيئة بوصفها واحدة من أفضل وأبرز المؤسسات الخدماتية على مستوى العالم».

فيما قالت الدكتورة عائشة النعيمي، مدير إدارة مركز الابتكار في الهيئة: «تستثمر الهيئة في الابتكار والبحوث والتحول الرقمي، إلى جانب أحدث التقنيات الإحلالية لتوسيع مشاركة المرأة في قطاع الطاقة والقطاع الهندسي والفني. وتوفر الهيئة فرصاً متكافئة للرجل والمرأة وتركز على تمكين المرأة بدايةً من المناصب القيادية وصولاً إلى الوظائف الفنية، ما جعلها قدوة وأنموذجاً للمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة في داخل الدولة وخارجها».

وقالت المهندسة هيفاء بوسمرة، نائب الرئيس - تدشين شبكات النقل في الهيئة: «لا تدخر الهيئة جهداً لتوفير كافة الإمكانات التي تعين الموظفات باختلاف مواقعهن ومسؤولياتهن على النجاح والتطور، ومواكبة التغيرات المستجدة، ومواصلة تحصيلهن العلمي واكتساب المعارف والخبرات، بما يساعدهن على تحويل التحديات إلى فرص، وتسخير إمكاناتهن العلمية والعملية لدعم الخطط الوطنية الطموحة».

فيما قالت المهندسة عائشة الرميثي، رئيس مجلس شباب الهيئة ونائب مدير النظام البيئي للابتكار في مركز الابتكار: «تسير الإدارة العليا في الهيئة على نهج القيادة الرشيدة لترسيخ التجربة الرائدة والملهمة لدولة في تمكين المرأة والشباب، والاستثمار في قدراتهم، وتزويدهم بالمهارات والأدوات والفرص، وتشجيعهم على إيجاد حلول مبتكرة ومستدامة، ليكونوا مساهمين جوهريين في تحقيق الحياد الكربوني وتسريع عجلة تحول الطاقة».

وقالت عائشة عبدالله العسم، نائب رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة: «تلتزم اللجنة بتوفير جميع الفرص والظروف والإمكانيات التي تعين الموظفات باختلاف مواقعهن ومسؤولياتهن على النجاح والتطور، لتحقيق السعادة لهن ولأسرهن. وتنظم اللجنة الأنشطة والفعاليات الاجتماعية المختلفة على مدار العام لإحداث تأثير إيجابي فاعل ومستدام لدى الموظفات، وتوطيد أواصر التعاون المشترك بينهن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwz429uc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"