عادي

«دبي للكوميديا» يضم كاثرين رايان و«لاف تريب»

19:43 مساء
قراءة دقيقتين
ماك نافاريز - جيبس جالون - بويناوبرا - أليكس كاليجا
أعلن مهرجان دبي للكوميديا انضمام نجمة الكوميديا الكندية كاثرين رايان، وفرقة لاف تريب الفلبينية، بقيادة اليكس كاليخا، إلى قائمة النجوم المشاركين في دورة عام 2024. ويحتضن المهرجان مجموعة من العروض في قلب دبي بين 12 و21 أبريل، ليمنح زوّاره تجربة لا تنسى مع مجموعة أبرز المواهب الاستثنائية.
تتميز كاثرين رايان بمواهبها المتعددة كنجمة وكاتبة ومقدمة برامج وممثلة ومغنية، وتقدم عرضها الأول في دبي خلال المهرجان، الجمعة 12 أبريل، في دبي أوبرا، وتتفرد بأسلوبها الكوميدي اللاذع، المشابه لنمط أسطورة الكوميديا جوان ريفرز، كما فازت على العديد من الجوائز ونجحت ببناء قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم. كما تعتبر رايان وجهاً مألوفاً للغاية في برامج مسابقات المشاهير التلفزيونية والإذاعية البريطانية، بما يشمل دورها كقائدة فريق في البرنامج المحبوب «8 من أصل 10 قطط»
قدمت كاثرين رايان أيضاً عروضها الكوميدية في برنامج «لايف آت ذا أبولو» على بي بي سي، وأطلقت عرضين خاصين على نتفليكس هما «إن ترابل» عام 2017 و«جليتر روم» عام 2019، كما فازت بجائزة المرأة المضحكة لعام 2008 بفضل أدائها المميز، وفي عام 2023 فازت بجائزة أفضل أداء كوميدي نسائي في حفل توزيع جوائز الكوميديا الوطنية لعملها في برنامج «خلف الستار مع كاثرين ريان».
ويتكون فريق لاف تريب الكوميدي من أربعة كوميديين مشهورين في الفلبين، وهم: أليكس كاليجا، وبويناوبرا، وجيبس جالون، وماك نافاريز. وتوفر عروض الفرقة قالباً متكاملاً من المواهب، تجمع بين روح الدعابة التي يتمتع بها أليكس وحضوره الآسر على خشبة المسرح، وملاحظات بويناوبرا المميزة مع نقده اللاذع للمواضيع التي يخشاها الحضور وتحديات الأبوة والأمومة، وصولاً إلى كوميديا ماك المثيرة والشجاعة التي تتخطى الحدود، وتتناول موضوعات مثل الفقر والظلام مع موسيقى الروك، وعروض جيبس الترفيهية التي تأخذ المشاهدين في دوامة من المشاعر تنتقل من الانزعاج الصامت إلى الغضب الكبير، ليستمتع الحضور يوم 13 أبريل في دبي أوبرا، بعرض لا يفوت يجمع كل عناصر الكوميديا في تناغم مذهل.
يذكر أنّ المهرجان يقام بتنظيم من فعاليات دبي، وإنتاج براج بالتعاون مع لايف نيشن وبوك ماي شو لايف وآوتسايد ذا بوكس إيفينتس، ويَعِد زواره بقضاء 10 أيام مليئة بالكوميديا، برفقة أفضل النجوم من حول العالم. وتنتشر الفعاليات ضمن عدة مناطق من دبي، بما فيها المسرح الرئيسي في دبي أوبرا وكوكا كولا أرينا، ليوفر مزيجاً من الإبداع والكوميديا والعروض التي لا تنسى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7w23hvpz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"