عادي

الإمارات ومصر والأردن تنفذ إنزالاً جوياً لـ53 طن مساعدات

01:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من التجهيزات لمواد الإغاثة

أعلنت قيادة العمليات المشتركة تنفيذ القوات الجوية لدولة الإمارات العربية المتحدة وسلاح الجو الملكي الأردني عملية إسقاط مشتركة للمساعدات الغذائية على قطاع غزة.
تأتي هذه العملية في إطار التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين في تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وبشكل خاص في شمال القطاع والمناطق التي يتعذر الوصول إليها. وبلغت كمية المواد الإغاثية التي تم إنزالها في هذه العملية 22 طناً من المساعدات، وتم تنفيذ هذه العملية المشتركة ضمن عملية «الفارس الشهم 3» لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.
وبلغت كمية المواد الإغاثية التي تم إنزالها في هذه العملية 22 طناً من المساعدات، وتم تنفيذ هذه العملية المشتركة ضمن عملية «الفارس الشهم 3» لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

الصورة
1


كما أعلنت قيــادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع تنفيذ عملية «طيور الخير» الإسقـــاط الجوي الـ14 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة، بواسطة أطقم مشتركة تابعة للقوات الجوية لدولة الإمارات العربية المتحدة ولجمهورية مصر العربية الشقيقة.
وجرت عمليات الإسقاط فوق المناطق المعزولة التي يتعذر الوصول إليها شمال قطاع غزة عبر طائرتين حملتا 31 طناً من المساعدات الغذائية والإغاثية، وبذلك يصل إجمالي المساعدات التي تم إسقاطها منذ انطلاق عملية «طيور الخير» إلى 541 طناً من المساعدات الغذائية والإغاثية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32yy64rn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"