عادي

هشام ماجد: أنا وأحمد فهمي بذلنا مجهوداً لإقناع شيكو بالتمثيل

20:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هشام ماجد: أنا وأحمد فهمي بذلنا مجهوداً لإقناع شيكو بالتمثيل
هشام ماجد: أنا وأحمد فهمي بذلنا مجهوداً لإقناع شيكو بالتمثيل
كشف الفنان المصري هشام ماجد كواليس تكوين الثلاثي الفني الذي جمعه مع صديقيه أحمد فهمي وشيكو، وسط صعوبة إقناع الأخير بخوض تجربة التمثيل.
وأوضح هشام ماجد في تصريحات تلفزيونية، أن أول عمل للثلاثي كان برنامج «أفيش وتشبيه» الذي أنتجه محمد حفظي وطارق الجنايني عام 2006، مشيراً إلى أنه تولى كتابة الحلقات مع أحمد فهمي، وكانا يحصلان على أجر 800 جنيه للتأليف و300 جنيه عن التمثيل في الحلقة الواحدة.
وأضاف: «شيكو كان رافضاً لفكرة التمثيل نهائياً، وألححنا عليه كثيراً، ومارسنا الضغوط حتى اقتنع في النهاية، ووافق على المشاركة في البرنامج».
وأوضح أن شيكو كان يرغب في الاستمرار في عمله مهندساً، وبعد اقتناعه بخوض تجربة التمثيل، كان رافضاً لفكرة توقيع عقد مع الشركة المنتجة للبرنامج.
وأشار إلى أن شيكو أحب التمثيل، بعد برنامج «أفيش وتشبيه»، مؤكداً أن سبب تمسكه هو أحمد فهمي بوجوده معهما، هو أنه كان عنصراً مهماً في أفلام الهواة التي صنعاها في البداية، موضحاً: «كان الأكثر إضحاكاً بيننا، والأمر أشبه بأن يكون معك محمد هنيدي وتتخلى عنه».
يذكر أن برنامج «أفيش وتشبيه» كان من تأليف هشام ماجد وأحمد فهمي، إخراج عمرو سلامة، محمد شاكر خضير، عمرو صلاح وأحمد عمرو، وشارك في بطولته شيكو، علا رشدي، وائل علاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nw2rvdcu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"