عادي
تحلم ببطاقة أولمبياد 2024

تأهل زينب الحوسني إلى التصفيات الآسيوية للمبارزة

01:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
زينب الحوسني تتطلع للمشاركة الأولمبية

نجحت زينب الحوسني لاعبة المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة والمنتخب الوطني، في التأهل إلى التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، المعروفة (ببطولة الزون) التي تقام يومي 27 و28 إبريل المقبل في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

وكان اتحاد الإمارات للمبارزة اختار 3 لاعبات من صفوف نادي الشارقة الرياضي للمرأة هن عنود السعدي، وشيخة الزعابي وزينب الحوسني لخوض التصفيات المحلية التي نظمها اتحاد اللعبة مؤخراً لاختيار الأفضل لتمثيل الدولة في التصفيات الآسيوية المقبلة، والتي في ختامها نجحت زينب الحوسني في حسم تأهلها إلى آخر محطات التأهل الأولمبي.

من جانبها أشارت فاطمة قرامي المدير الفني للعبة المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة إلى أن تأهل زينب الحوسني لخوض التصفيات الآسيوية المقبلة كان بسبب كفاءة وتميز الحوسني لكونها تعتبر من أفضل اللاعبات في مبارزة سلاح الايبيه على مستوى الدولة.

وقالت: تنتظر اللاعبة فترة إعداد وتجهيز خاصة استعداداً للتصفيات المقبلة تتخللها تدريبات صباحية ومسائية ومعسكرات خارجية ومحلية بهدف الوصول بها إلى أفضل مستوى ممكن قبل خوض التصفيات النهائية المقبلة والفوز ببطاقة التأهل الأولمبي التي تعتبر حلم وهدف النادي والمنتخب الوطني الإماراتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7j83kk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"