عادي

«إكويتي» تتخذ إجراءات حاسمة للتصدي لشركات مخادعة تنتحل شخصيتها

11:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«إكويتي» تتخذ إجراءات حاسمة للتصدي لشركات مخادعة تنتحل شخصيتها
«إكويتي» تتخذ إجراءات حاسمة للتصدي لشركات مخادعة تنتحل شخصيتها
دبي: «الخليج»
نددت شركة «إكويتي سيكوريتيز» لوساطة العملات، بعملية الاحتيال والقرصنة المالية التي قامت بها شركة تحمل الاسم «إم آر إل إنفستمنتس»، وأطلقت مؤخراً موقعاً إلكترونياً يعود للشركة بهدف السرقة تحت مسمى إدارة الأموال والوعود الزائفة بتحقيق أرباح طائلة ضمن إطار عملية احتيال وتضليل واضحة.
وتؤكد «إكويتي سيكوريتيز» أنّه استغلال مباشر لاسم إكويتي التي تتمتع بصيت ذائع بين المتداولين ووجود راسخ في السوق، وكان لهذا التضليل ومحاولة انتحال الشخصية نتائج سلبية على عدد من الضحايا الذين تم استدراجهم باستخدام الاسم المعروف لـ «إكويتي» وتسبب في ضياع أموالهم.
تتعهد إكويتي في متابعة الملاحقة القضائية والإجراءات القانونية لمكافحة عمليات الاحتيال والقرصنة هذه والوقوف إلى جانب المتضررين للحيل دون تفشي هذه الظاهرة ودعم منظومة الأمن في التداول داخل الإمارات العربية المتحدة.
وأصدرت هيئة الأوراق المالية والسلع تحذيراً رسمياً على منصتها، تؤكد فيه على أنّ الشركة MRL INVESTMENTS LTD هي شركة غير مرخصة من قبل الهيئة لمزاولة أي من الأنشطة المدرجة تحت رقابتها وإشرافها، وعليه فإنّ الهيئة غير مسؤولة عن أي تعامل يتم مع الشركة المذكورة في نطاق هذه الأنشطة وليس لها أي صلة أو علاقة بشركة إكويتي سيكوريتيز لوساطة العملات ذ.م.م (EQUITI)، والمرخصة من قبل الهيئة لمزاولة أنشطة الوساطة في تداول عقود المشتقات غير المنظمة والعملات في السوق الفوري.
تتميز إكويتي بقربها من عملائها، حيث يمكن الوصول إليها مباشرة عبر وسائل التواصل الخاصة والقنوات المفتوحة، ما يسهل الاتصال المباشر بالشركة ويقلل من مخاطر الوقوع في الاحتيال أو التضليل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wu3b77u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"