عادي

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي

15:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي
4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي
الرياض: عيسى الحكمي
تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة.
في الدمام يحل الهلال المتصدر ضيفاً على الخليج التاسع برصيد 34 نقطة في ملعب الأمير محمد بن فهد في تحد هلالي جديد يستهدف رفع رصيد«الزعيم» إلى 77 نقطة وتحقيق الانتصار الـ32 على التوالي ضمن سلسلة ( الهلال-جيسوس) التاريخية.
وفي أبها يعود النصر الوصيف مجدداً إلى ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز عندما يحل ضيفاً على ضمك الثامن برصيد 35 نقطة، وذلك بعد 72 من انتصار تاريخي حققه«العالمي» على أبها 8-0 بنفس الملعب.
وسيغادر غريما الرياض بعد المباراتين مباشرة إلى أبوظبي حيث الموعد الناري بينهما الإثنين في نصف نهائي السوبر السعودي.
وفي جدة يلتقي الأهلي الثالث برصيد 51 مع الوحدة الثاني عشر برصيد 30 نقطة على ملعب عبدالله الفيصل وهي المباراة المقررة أساساً في مكة المكرمة وتم نقلها بموافقة الجانبين.
يدخل الأهلي منتشياً بفوزه على نده الأزلي الاتحاد 1-0، والوحدة عقب فوزه على الفيحاء 2-1، وعلى مستطيل الجوهرة المشعة ( ملعب الملك عبدالله الدولي) يلتقي الاتحاد مع التعاون في قمة فك الاشتباك على المركز الرابع الذي يحتله «العميد» بفارق الأهداف فقط عن «السكري» الذي يتشارك معه النقاط برصيد 46 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjrhkmee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"