عادي

كربلاء يعبر الحدود..وقمة زاخو ودهوك سلبية

14:25 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الكرخ
بغداد: زيدان الربيعي
تمكن فريق كربلاء من عبور مضيفه فريق الحدود عندما فاز عليه 2 - 0 في المباراة التي احتضنها ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد، وهي ضمن الجولة 21 من منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم.
سجل هدفي كربلاء سجاد محمد، في الدقيقتين 37 و49، وقد اختير أفضل لاعب في المباراة.
ورفع كربلاء رصيده إلى 22 نقطة، ليكون في المركز 15، بينما توقف رصيد الحدود عند 29 نقطة، ليحافظ على المركز التاسع.
وحقق فريق الكرخ مفاجأة كبيرة عندما تغلب على مضيفه فريق الميناء 3 - 1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الميناء في محافظة البصرة.
ومنذ البداية فرض فريق الكرخ هيمنته على المباراة بعد أن تمكن لاعبه خالد حسن، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، إلا أن لاعب الميناء عباس ياس، تمكن من تسجيل هدف التعادل للميناء في الدقيقة 29، ثم تمكن لاعب الكرخ أبو ذر عبد، في الدقيقة 74 من تسجيل الهدف الثاني، وأتبعه زميله جعفر عبيس، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 93.
ورفع الكرخ رصيده إلى 22 نقطة، في المركز 16، بينما توقف رصيد الميناء عند 26 نقطة، ونجح فريق القاسم في تحقيق مفاجأة أخرى عندما تمكن من الفوز على مضيفه فريق أربيل 1 – 0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد.
سجل هدف القاسم والمباراة الوحيد اللاعب علاء محيسن في الدقيقة 29.
ويعد هذا الفوز، هو الأول لفريق القاسم تحت إشراف مدربه السوري أيمن الحكيم. ليرفع القاسم رصيده إلى 16 نقطة ويتقدم إلى المركز 18، فيما توقف رصيد أربيل عند 23 نقطة في المركز 14.
وانتهت مباراة فريق زاخو مع ضيفه فريق دهوك التي احتضنها ملعب زاخو الدولي، في محافظة دهوك بالتعادل 0 - 0، وقدم الفريقان مباراة جميلة تألق فيها الحارس محمد صالح «دهوك» وعلي كاظم «زاخو»، وقد اختير الأخير كأفضل لاعب في المباراة.
ورفع زاخو رصيده إلى 34 نقطة، ليستعيد المركز الثالث بفارق الأهداف عن الزوراء، صاحب المركز الرابع. في حين رفع دهوك هو الآخر رصيده إلى 33 نقطة، في المركز الخامس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22ucz3c8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"