عادي

البطائح يخطف برونزية دوري السلة من الشارقة بفارق نقطة

17:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
من مباراة الشارقة والبطائح

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

حقق فريق البطائح الأول لكرة السلة الميدالية البرونزية لدوري السلة للموسم الحالي 2023-2024، بحلوله في المركز الثالث بعد فوزه على فريق نادي الشارقة بنتيجة 80-75، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة نادي البطائح في إياب تحديد المركزين الثالث والرابع، ليحل «الملك» رابعاً تاركاً علامة استفهام كبيرة حول تراجع مستواه في الدوري هذا الموسم.

ومنح فارق ال 5 نقاط في لقاء الإياب الأفضلية للبطائح ليخطف البرونزية بفارق نقطة واحدة كفلت له المركز الثالث بفارق النقاط، حيث فاز الشارقة ذهاباً بفارق 4 نقاط وبنتيجة 100-96.

ويذكر أنّ قرعة كأس رئيس الدولة لكرة السلة للموسم الحالي، التي ستقام خلال الفترة من 9 مايو وحتى الأول من يونيو المقبلين، فرضت مواجهة للشارقة مع البطائح في الدور الأول للمسابقة المقام بنظام الذهاب والإياب على أن يلاقي الفائز منهما الظفرة في دور الثمانية، ثم يلتقي المتأهل مع شباب الأهلي، بطل الدوري في الموسم الماضي في الدور نصف النهائي.

تجدر الإشارة إلى أنّ منافسات الدوري ستتوقف لمدة أسبوع (إجازة عيد الفطر المبارك)، على أن تستأنف يوم 14 أبريل الجاري بإقامة مباراتين، حيث تقام المباراة الثانية من سلسلة النهائي المقام بنظام (BEST OF 5) على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي شباب الأهلي في الممزر، ويستقبل الوحدة الظفرة لتحديد المراكز من الخامس إلى السابع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/346ma8z3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"