عادي

اللجنة المنظمة لدورة عجمان الرياضية تحتفي بفرق العمل

17:56 مساء
قراءة دقيقتين
عبد العزيز عبد الله خلال حفل تكريم لجان حكومية عجمان الرياضية

عجمان: عصام هجو

أقامت اللجنة المنظمة العليا للنسخة الرابعة من الدورة الرياضية لحكومة عجمان التي نظمتها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي، حفلاً لتكريم فرق العمل وأعضاء اللجان العاملة الذين شاركوا في تنظيم الدورة الرياضية التي اختتمت منافساتها الأسبوع الماضي وحظيت بإقبال جماهيري لافت من مختلف فئات المجتمع.

وأقيمت الاحتفالية في مركز عجمان الإبداعي بحضور عبد العزيز عبد الله نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة ومدير الدورة الذي أكّد أنّ النجاحات التي تحققت في الدورة جاءت انطلاقاً من دعم ورعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.

وعبّر عبد العزيز عبد الله عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلها جميع أعضاء اللجنة المنظمة وفرق العمل، التي أسهمت في إنجاح الحدث تنظيمياً وفنياً وجماهيرياً بشهادة كل المشاركين في الدورة.

وتضمنت الدورة 11 فعالية، هي كرة القدم وتوج بلقبها فريق هيئة النقل، وبطولات الكرة الطائرة الشاطئية والبادل تنس والألعاب الشعبية التي فاز بها الإدارة العامة للدفاع المدني، وبطولة كرة السلة التي ظفر بها فريق «إيجلز»، إلى جانب فعاليات سباق الدراجات الهوائية وسباق الجري وبطولة الرماية وألعاب التحدي ويوم زايد للعمل الإنساني وبرنامج اللياقة البدنية للنساء.

وشمل التكريم كلاً من صفية محمد المحرزي المدير الإداري للجنة العليا، ومحمد عبد الله الكعبي مدير اللجنة الإعلامية، وكلثم عباس المندوس عضو اللجنة العليا، وريم علي العليلي عضو اللجنة العليا، وشيخة جمعة الزعابي عضو اللجنة العليا، وسالم خلفان العبري مدير بطولة كرة القدم ومشرف الألعاب الشعبية، وسلطان داوود الرميثي مدير سباق الدراجات الهوائية، وأحمد حسن مدير اللجنة المالية واللوجستية، بالإضافة إلى جمال الجناحي مدير سباق الجري ومشرف بطولة التحدي.

كما تم تكريم ناصر بن ضحي مدير بطولة الرماية، وحسين عباس محمد مدير كرة الطائرة الشاطئية، وفارس عبد العزيز المندوس مدير بطولة البادل تنس، ونورة عبد الله مشرفة برنامج اللياقة البدنية للسيدات، وعبد الله البلوشي مدير فريق فرسان زايد التطوعي، ومحمد صادق وجداني مدير بطولة الكرة الطائرة، ومحمد كمال مشرف اللجنة اللوجستية، وأحمد السيد الصافي مشرف لجنة الإعلام، إلى جانب تكريم جميع فرق العمل وأعضاء اللجان المنظمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5wtdby53

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"