عادي

حديقة التماسيح في دبي.. مغامرة وترفيه في العيد

17:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حديقة التماسيح في دبي.. مغامرة وترفيه في العيد

مع اقتراب عيد الفطر السعيد، تتزايد رغبة العائلات والمسافرين في البحث عن وجهات سياحية مميزة لقضاء العطلة، وبينما يمكن أن تكون العطلة خياراً للعديد من الأشخاص للاستمتاع فإن هناك خياراً آخر يمكن أن يقدم تجربة ممتعة ومثيرة لمن يبحثون عن المغامرة والتنوع في أجواء العيد. من بين الوجهات تبرز حديقة التماسيح في دبي كوجهة سياحية ممتعة ومثيرة، تمزج بين الجمال الطبيعي والمغامرة الوافرة.

وتعتبر واحدة من الوجهات التي تجمع بين المغامرة والترفيه والتعلم. فهي بالقرب من حديقة مشرف في دبي، تبلغ مساحتها 20 ألف متر مربع، وتضم أكثر من 250 من تماسيح النيل في ثلاثة أحواض واسعة تشمل شلالات وضفافاً مغطاة بالرمال، ما يجعلها وجهة مثالية للزوار من جميع الأعمار، حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة التماسيح بأحجامها المختلفة والتعرف إلى حياتها الطبيعية من خلال جولات موجهة بواسطة مرشدين متخصصين.

بالإضافة إلى مشاهدة التماسيح، تقدم الحديقة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، كما يمكن للزوار التجول في متحف الحديقة ليأخدهم في رحلة مدتها 200 مليون عام عبر الزمن، ويسلط الضوء على تطور التماسيح والتكيفات الفريدة التي سمحت لها بالبقاء على قيد الحياة بعد انقراض الديناصورات، ليس ذلك وحسب إنما يمكن تجربة عيش إطلالة غير عادية على التماسيح وإلقاء نظرة على سلوكياتها البرمائية من خلال حوض مائي يساعدكم على رؤية التماسيح بأقرب صورة كما لم ترونها من قبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kv82wyt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"