مقال مدفوع
جديد الأسواق

استكشف روعة الطبيعة والفخامة على شاطئ البحر مع منتجع كوڤ روتانا في رأس الخيمة

14:34 مساء
قراءة دقيقتين
coverak

يعد منتجع "كوڤ روتانا"، ملاذاً فاخراً يقع على ضفاف الخليج العربي، وواحداً من أهم المنتجعات السياحية الفاخرة التي تقدم تجربة مميزة لمحبي الإقامة بين المناظر الخلابة والاسترخاء والمغامرة في آن واحد، حيث كل لحظة دعوة لصنع ذكريات لا تُنسى.

يتميز المنتجع بالمناظر الطبيعية والخدمات المتنوعة المتكاملة، حيث لا يوجد مكان أفضل لاكتشاف الجوهر الحقيقي للطبيعة الخلابه، تجول ببطء بين أشجار النخيل والحدائق الاستوائية والبحيرات المتلألئة.

الصورة
couple

امنح قدميك شعوراً بالراحة مع خطواتك على الرمال الناعمة، وتمتع برونق المياه الزرقاء الكريستالية على الشاطئ البالغ طوله 600 متر، مع الاستمتاع بمناظر خلابة لساعات لا تنتهي من المرح والاسترخاء على الشاطئ، وتقدم أحواض السباحة، اطلالات بانورامية مذهلة بالإضافة إلى كونها المكان المثالي للاستمتاع بالشمس ودفئها الرائع.

يمكنك استكمال رحلة الاسترخاء في الغرف المميزة المستوحاة بشكل فريد من العمارة النوبية والتي صممت بلمسة معاصرة لتوفير ملاذ يلبي جميع احتياجاتك، بينما الفلل الواسعة مجهزة بمسبح يتسم بالخصوصية.

تشتمل حدائق منتجع "كوڤ روتانا" على مشتل كبير يوفر مجموعة رائعة من المأكولات والزراعات الطازجة والموسمية التي يجمعها الطهاة الماهرون لإعداد لذائذ الطعام من كل أنحاء العالم، لتجربة تتجاوز مجرد تناول الطعام التقليدي.

الصورة
hall

مع مجموعة واسعة من الأنشطة، لن تكون هناك لحظة مملة في هذه الواحة. ستشعر بالفرح مع الأنشطة والرياضات المائية، ومركز اللياقة الحديث.

استرخ وجدد حواسك في منتجع "كوڤ روتانا"، وعدد من الأنشطة الجماعية اليومية في الهواء الطلق مثل الكرة الطائرة واليوغا.

يمتد هذا الجمال إلى "كلوب كوڤ" الذي يقدم تجربة مذهلة، اكتشف الجوهر الخفي وعش إجازة قصيرة استثنائية.


للحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]
أو الاتصال على الرقم  6000 206 7 971  أو زيارة موقعنا على الويب.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2u2j3sw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"