عادي
في افتتاح الجولة الـ 20 لدوري أدنوك

عجمان يهزم الوحدة.. وحتا والإمارات يخسران بالتعادل

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
روكي يحتفل بأحد هدفيه

استعاد عجمان لغة الانتصارات بفوزه المثير على ضيفه الوحدة 2-1 في استاد آل نهيان في افتتاح الجولة ال 20 من دوري أدنوك للمحترفين.

وتقدم الوحدة بعد مرور 6 دقائق عبر عمر خربين، لكن«العنابي» دفع ثمن طرد لاعبه روبن أمارال في الدقيقة 28، ليعادل عجمان النتيجة عبر روكي مارسيانو(49) ثم سجل اللاعب نفسه هدف الفوز للفريق البرتقالي في الدقيقة 73، قبل أن يتعرض صاحب الأرض لطرد ثان بعدما نال البرازيلي ألان بطاقة حمراء.

ورفع عجمان رصيده إلى 20 نقطة، وبقي الوحدة برصيد 34 نقطة.

وتعادل حتا والإمارات 1-1، في المباراة التي أُقيمت بينهما على استاد حمدان بن راشد، لتكون النتيجة خاسرة للفريقين اللذين يصارعان من أجل البقاء.

رفع حتا الأخير رصيده إلى 6 نقاط، والإمارات قبل الأخير إلى 10 نقاط.

سجّل أنيس كريمي هدف التقدم لحتا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 40، وهو أول هدف يسجله حتا في تاريخه من ركلة حرة مباشرة في دوري المحترفين، وشهدت المباراة طرد أحمد عيسى لاعب الإمارات بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني أهدر الفريقان فرصاً بالجملة، أبرزها تسديدة عبد الله كاظم أمام الشباك الخالية التي حولها بين يدي حارس المرمى قبل ربع ساعة على نهاية المباراة، ورد ضياء سبع بإدراك التعادل للإمارات بعدما استقبل الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها في شباك حتا في الدقيقة 84.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8tjczh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"