عادي

«اينوك» تتعاون مع «لويال» لتعزيز برنامج المكافآت «YES»

18:07 مساء
قراءة دقيقتين
«اينوك» تتعاون مع «لويال» لتعزيز برنامج المكافآت «YES»

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة اينوك، عن تعيين شركة «لويال» شريكاً لبرامج الولاء والمكافآت المبتكرة القائمة على التكنولوجيا، وذلك لدمج منصة الشركة للخدمة الذاتية «أكسيس بوينت» «Access Point» ضمن برنامج المكافآت الخاص بالمجموعة «YES»، الأمر الذي سيتيح لأعضاء برنامج المكافآت كسب النقاط من خلال الوصول إلى العديد من عروض المتاجر واستبدال النقاط عبر شبكة شركاء «لويال» الواسعة.

كما سيسهم هذا التعاون في تحسين الإنتاجية من خلال زيادة مشاركة التجار والشركاء، وتبسيط عملية التعاقد وتقليصها بشكل كبير.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: «يهدف برنامج المكافآت ’YES‘ لتزويد عملاء اينوك بقيمة مضافة وحوافز على مشترياتهم على امتداد شبكتنا الواسعة، ويأتي تعاوننا اليوم مع ’لويال‘ ليؤكد التزامنا مع الجهات والشركاء ذوي الأفكار والقواسم المشتركة بما يسهم في تحسين خدماتنا، مع بقاء عملائنا على رأس أولوياتنا في إطار سعينا لتعزيز تجربة العملاء الشاملة».

من جانبه، قال أشيش كومار سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة «لويال»: «تلتزم شركة ’لويال‘ بإحداث تغيير جذري في قطاع ولاء العملاء من خلال الاستخدام الذكي للتقنيات الجديدة مثل ال ’بلوك تشين‘. وباستخدام منتج ’لويال‘ الرئيسي – Access Point، سيتم تمكين برنامج اينوك للمكافآت ’YES‘ من خلال شبكة واسعة من الشركاء ومنظومة واسعة النطاق للمستخدمين للاستمتاع بمجموعة متنوعة من مزايا الولاء من خلال كسب النقاط واستبدالها عبر قنوات جديدة».

يوفر برنامج المكافآت «YES» للعملاء مكافآت سريعة عبر تطبيق متطور على الهاتف المتحرك. وبمجرد تحميل تطبيق «YES» يمكن للعملاء كسب النقاط واستبدالها فوراً لقاء كل عملية شراء في جميع منافذ اينوك بما فيها محطات خدمة اينوك ومنافذ زووم وأوتوبرو وخدمات تغيير الزيت وغسيل السيارات ومراكز «تسجيل» وغيرها الكثير.

علاوة على ذلك، يتيح برنامج المكافآت للعملاء توفير المال على الطعام، والعناية بالجمال، والصحة والعافية، والعطلات. ويتوفر تطبيق «YES» على متجر التطبيقات «App Store» للأجهزة بنظام iOS، وعلى «جوجل بلاي» «Google Play» للأجهزة بنظام Android، بالإضافة إلى معرض تطبيقات «هواوي» «Huawei».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/uzyn8e73

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"