عادي
يضم المعرض جناحاً صينياً بأكثر من 30 شركة مختصة

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تطلق «ديكوبيلد» في دبي 16 مايو

17:30 مساء
قراءة دقيقتين
صور أرشيفية
Archive Photo (2)

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان موعد انطلاق معرض الديكور والتصميم ومواد البناء «ديكوبيلد» 2024، الحدث الأضخم في الدولة لدعم المستفيدين من الخدمات الإسكانية، وأحد أهم المعارض المتخصصة بالديكور والتصميم ومواد وحلول البناء، والذي يمتد على مدى 4 أيام، خلال الفترة من 16 إلى 19 مايو/ أيار المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

ويشهد المعرض أكبر مشاركة منذ انطلاقه لنخبة من العارضين من هيئات ومؤسسات قطاع الإسكان في الدولة، إلى جانب كبرى شركات مواد البناء والمقاولات والديكور والاستشارات الهندسية والتصميم الداخلي، فضلاً عن المؤسسات التمويلية، وشركات تنفيذ التصميم الداخلي والحدائق والأثاث والمطابخ والإضاءة والمصاعد والسيراميك وشركات خدمات البيوت الذكية.

ويتيح المعرض للزوار فرصة الاطلاع على أحدث المنتجات والتعرف إلى آخر الاتجاهات والابتكارات في مجالات الديكور والتصميم ومواد البناء، التي تعرضها أبرز الشركات المحلية والدولية المختصة بتقنيات وأساليب التصاميم والبناء، ويمثل حدثاً سنوياً للمهتمين باستكشاف التوجهات الجديدة حول أفضل الممارسات في هذا القطاع الحيوي.

وأكد هيثم الخاجة، مدير إدارة الاتصال والتسويق في المؤسسة أن تنظيم المعرض يأتي استكمالاً لسلسلة النجاحات المتتالية التي حققها المعرض، على مدار دوراته السابقة، كما يمثل منصة لدعم مسيرة التطوير والاستدامة في قطاع الإسكان وفرصة متميزة للتواصل وتبادل الخبرات بين الأفراد والشركات في مجال البناء والتشييد والتصميم والاستشارات الهندسية ومواد البناء، كما يعكس الجهود الرائدة التي تبذلها المؤسسة، تنفيذاً لرؤى وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في العمل على تطوير منظومة الإسكان الموجّه إلى المواطنين، وتوفير مسكن ملائم يلبي احتياجات الأسرة الإماراتية.

وأضاف أن المعرض يساهم بفاعلية في تحقيق هذه الرؤية والاستراتيجية للمؤسسة، إضافة إلى كونه فرصة لاستقطاب نخبة من الشركات المهتمة بالقطاع محلياً وعالمياً، لا سيما التي تقدم حلولاً مبتكرة وفعالة، لإبراز دور القطاع الخاص في دعم قطاع الإسكان.

ويشكل المعرض، منذ انطلاقه عام 2017 في إمارة دبي، فرصة مثالية لآلاف الأفراد للاطلاع على حزمة شاملة ومتنوعة من المنتجات والخدمات والحلول العملية المرتبطة ببناء المساكن بطريقة ميسّرة، إلى جانب إتاحته إمكانية التواصل مع جهات التمويل العقاري الحكومية والخاصة من صناديق دعم الإسكان والبنوك.

ويضم المعرض هذا العام، ولأول مرة، جناحاً صينياً يشارك به أكثر من 30 شركة مختلفة تعرض أحدث ما توصلت له حلول مواد البناء وأنظمة البيوت الذكية وعالم المفروشات.

ويحرص المعرض هذا العام، كعادته، على تنوع الجهات العارضة ما بين شركات المقاولات ومواد البناء وحلول البناء الحديثة والمستدامة والتصميم الداخلي والديكور، والاستشارات الهندسية وإدارة المشاريع والمؤسسات التمويلية والمصاعد والإضاءة والمفروشات ومستلزمات المنزل العصري وأنظمة البيوت الذكية والصيانة وغيرها.

ويحظى المعرض برعاية مجموعة من الجهات والهيئات الحكومية المعنية بقطاع الإسكان وهي وزارة الطاقة والبنية التحتية وبرنامج الشيخ زايد للإسكان، وبلدية دبي، ودائرة الإسكان بالشارقة، وجمعية المهندسين في الإمارات، وبدعم من مركز دبي التجاري العالمي مستضيف الحدث، إضافة إلى الشريك الاستراتيجي للمعرض بلانكو للتصميم الداخلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ztcx6ys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"