عادي

الشباب يحبط اتحاد جدة ومدربه

11:39 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباراة الشباب والاتحاد
الرياض: عيسى الحكمي
قال الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب اتحاد جدة بعد خسارة الأخير على أرضه في ملعب الجوهرة المشعة بجدة أمام ضيفه الشباب 1-3: نحن في مرحلة إحباط وعلينا إكمال الموسم بأفضل شكل ممكن.
وتابع: الغيابات بداعي الإصابات مثل غياب كانتي جزء من الصعوبات التي نعيشها والحديث عن ظروف الفريق سهلة جداً، هي ليست مبررات وإنما حقائق واضحة أمام الجميع، وبعضها عانيناه فعلياً في مباراة الشباب.
وزاد: بنزيمة لم يكن متاحاً لأنه مصاب من المباراة الماضية أمام الحزم وأكمل ذلك اللقاء وهو يعاني.
وحول الوضعية في نصف نهائي كأس الملك أمام الهلال الثلاثاء القادم رد: لن نعد أحداً بشيء، سنحاول الظهور بأفضل صورة وسنتابع وضع كانتي إذا حدث تقدم في إصابته.
وكان الاتحاد قد خسر فرصة مواتية ليصبح ثالثاً في الترتيب لكنه وجد نفسه بالنهاية خامساً بعدما استقبل مرماه ثلاثية في الشوط الثاني.
ونجح الشباب في استثمار المرتدات السريعة خلال الفترة الثانية ليخطف الهدف الأول بواسطة الحبيب ديالو الذي كان متحفزاً لاصطياد عرضية مثالية وصلته من الجناح البلجيكي كاراسكو في الدقيقة47.
ورغم إدراك عبد الرزاق حمد الله هدف التعادل بعد عشر دقائق من هدف الشباب، إلا أن الأخير عاد ليضيف هدفين عن طريق التحولات الناجحة أنهاها بنجاح البرازيلي كارلوس جونيور (82) ومصعب الجوير (90+9).
وبدا أن الشباب الذي يدربه البرتغالي فيتور بعد الفوز بوضعية أكثر أماناً حيث تقدم مركزاً إلى التاسع برصيد 38 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 50 نقطة متأخراً للمركز الخامس وتلقى خسارته التاسعة دورياً هذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4btfbn8n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"