عادي

تعرف إلى شرط رونالدو الصادم خلال لعبه مع اليونايتد

11:45 صباحا
قراءة دقيقتين
رونالدو ورانغنيك
متابعة: ضمياء فالح
كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن الشرط الذي فرضه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على مدرب مانشستر يونايتد المؤقت رالف رانغنيك الذي تم تعيينه بعد إقالة النرويجي أوليه سولسكاير في 2021. ووفق التقرير قال رونالدو لمدربه إنه سيلعب 4 مباريات من أصل خمسة، لكن في المباراة التي لن يشارك فيها لن يجلس على الدكة بل يتابعها من الأريكة في منزله.
وسبق لرونالدو أن انتقد في مقابلته الشهيرة مع المقدم البريطاني بيرس مورغان تعيين رانغنيك وقال: «بعد طرد أوليه جلبوا مدير رياضة رانغنيك وهو قرار لم يستوعبه أي لاعب في الفريق، هذا الرجل ليس مدرباً أصلاً».
وتابع رونالدو في المقابلة: «ناد بحجم مانشستر يونايتد يعين مديراً رياضياً؟ لم أكن الوحيد الذي تفاجأ بهذا القرار في العالم. بالطبع برأيي وبصراحة إن لم تكن حتى مدرباً كيف يتسنى لك قيادة مانشستر يونايتد؟».
بعد تلك المقابلة، رحل رونالدو للنصر السعودي وسجل له حتى الآن 50 هدفاً في 56 مشاركة، فيما كشف نجم اليونايتد الآخر واين روني عن طقسه الغريب قبل الذهاب للنوم وقال: «إن ذهبت للنوم في غرفة لوحدي أشغل مجفف الشعر على البارد وأوجهه نحو رأسي إلى جانب وجود مروحتين بجانب السرير أيضاً».
وقال زملاء روني في استوديو التحليل إن فاتورة الكهرباء ستكون كبيرة على هذه الحال، فيما مازح المشجعون وكتبوا: «لديه عقدة من المدرب سير أليكس فيرغسون» في إشارة لاستخدام المدرب السابق للفريق مجفف الشعر لضرب لاعبيه كما حصل عندما ضرب بيكهام في 2003 بعد الخروج من كأس الاتحاد أمام أرسنال ثم باعه للريال بعد بضعة أشهر من الحادثة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wbzeer4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"