عادي

شركات تساعد عملاءها بتخفيف أضرار «الهدير»

22:36 مساء
قراءة دقيقتين
شركات تساعد عملاءها بتخفيف أضرار «الهدير»

دبي: «الخليج»

يواصل قطاع الأعمال في دولة الإمارات، تضامنه مع العملاء وأصحاب المتاجر ومنافذ البيع المتضررين، جراء منخفض «الهدير» والأحوال الجوية الأخيرة، التي أثرت في الدولة، وأدت لأضرار كبيرة في الممتلكات.

أعلنت «المسعود للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن دعمها المجتمعي عبر توفير خصم إضافي بنسبة 10% لعملاء نيسان على خدمات الصيانة وقطع الغيار، وذلك لإصلاح السيارات المتضررة، وتستمر هذه المبادرة حتى 15 مايو/ أيار المقبل. وتهدف هذه العروض إلى ضمان سلامة العملاء أثناء القيادة، وتخفيف الأعباء الناجمة عن الأضرار، وهي شاملة خدمات الصيانة وقطع الغيار التي لا تشملها بوالص التأمين أو عقود الخدمة الحالية.

وأعلنت شركة «سامسونج جلف» للإلكترونيات عن إطلاقها خطة دعمٍ شاملة لعملائها المتضررين، وستُجري الشركة فحوصاً مجانية لمنتجاتها المتضررة، مع توفير حسومات مختلفة على المشتريات.

يمكن لمالكي التلفزيونات والأجهزة المنزلية الأخرى من «سامسونج»، تحديد موعد لإجراء الفحوص المجانية في منازلهم، من خلال التسجيل عبر موقع إلكتروني مخصص لذلك. أما مالكو هواتف «جالاكسي» المحمولة، فبإمكانهم زيارة أقرب شريك معتمد لخدمة سامسونج من أجل إجراء الفحوص اللازمة. علاوة على ذلك، يمكن للمشترين المحتملين الاستفادة من قسائم الخصم عند شراء أجهزة جالاكسي الجديدة. وستقدم الشركة أيضاً عروض استبدال جذابة لتمكين العملاء من ترقية أجهزتهم، مع الاستفادة من قيمة منتجاتهم الحالية، مهما كان وضعها الحالي.

وأطلقت «هوم سنتر» حملتها بعنوان «معاً من أجل إعادة البناء والترميم والتجديد»، وذلك في إطار تعاون مشترك بين «هوم سنتر» وإذاعة راديو الرابعة، وهما علامتان تجاريتان محليتان، بهدف مساعدة السكان الذين تأثرت منازلهم وممتلكاتهم. تهدف الحملة إلى تقديم الدعم، من خلال إعادة الراحة والألفة إلى منازل المتضررين. وستقوم الشركة بتوزيع قسائم بقيمة 3000 درهم على العائلات والأفراد المتضررين، ويمكن استبدال تلك القسائم من متاجرها في جميع أنحاء دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vbkf7vye

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"