عادي

مدرب الشارقة : لا نستطيع الاستمرار بهذه الأخطاء التحكيمية

20:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كوزمين غاضب من التحكيم ( تصوير: يوسف الأمير)

الشارقة: علي نجم

عبّر المدير الفني لفريق الشارقة عن غضب كبير من قرارات حكم المباراة أمام البطائح في دوري أدنوك للمحترفين، بعد ان قام بطرد لاعب البطائح أوليفيرا، واحتساب ركلة جزاء على فريقه، ليسجل منها أحمد خليل هدف التعادل.

ووجّه المدرب الروماني رسالة إلى إدارة نادي الشارقة، بعدم تركه وحيداً في الحديث عن الأخطاء والظلم الذي يتعرض له الفريق، من مباراة إلى أخرى.

وقال: هذه ليست المرة التي تحصل فها مثل هذه الأخطاء مع فريق الشارقة، حصلت مرات عدة، مؤخراً أمام شباب الأهلي، وفي كأس السوبر الإماراتي- القطري، وصولاً إلى مباراة البطائح، ودائماً ما يتوجب عليّ الدفاع عن النادي وانتقاد ما يحصل، من دون أن يتحدث أحد آخر.

ومضى يقول: أنا مجرد موظف وأرتبط بعقد، ولست مخولاً للدفاع عن النادي، أبذل جهدي للدفاع عن الفريق، لكن ما يحصل بات لا يحتمل، يجب ان يتم وضع حد لتلك الأخطاء، بخاصة وأنها تؤثر بالسلب في الفريق، وتحرم الشارقة من حقوق ونقاط كان يستحقها، كما تؤثر بالسلب في موقفه في الجدول.

وكانت المرحلة 21 شهدت العديد من الأخطاء والقرارات التي أثارت الجدل، ومنها هدف كلباء الثالث الملغى، وركلة جزاء الوصل، وعدم رفع البطاقة الحمراء بوجه لاعب الجزيرة تراوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jthmcnv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"