عادي

منتخب الجوجيتسو للشباب والناشئين يطمح إلى لقبه الآسيوي الأول

20:42 مساء
قراءة دقيقتين
منتخب الإمارات

يواصل المنتخب الوطني للجوجيتسو برعاية شركة مبادلة للاستثمار استعداداته للمشاركة في النسخة الثامنة من بطولة آسيا للجوجيتسو التي يستضيفها اتحاد الإمارات للجوجيتسو، في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 3 إلى 8 مايو المقبل، وتشهد للمرة الأولى إطلاق منافسات مخصصة لفئات الناشئين والشباب (تحت 16 و18 و 21 عاماً) بتنظيم من الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو.

وتستضيف مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية فعاليات البطولة التي تستقطب مشاركة واسعة تفوق 1500 لاعب ولاعبة من مختلف أرجاء آسيا، ويشارك في منافسات فئتي الشباب والناشئين التي تقام لأول مرة على أرض الدولة، أكثر من 700 لاعب ولاعبة من 25 دولة.

ويطمح المنتخب الوطني بكافة فئاته إلى مواصلة مسيرة إنجازات الدولة القارية والدولية على صعيد الرياضة، مستنداً إلى الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، والمتابعة الحثيثة من اتحاد الإمارات للجوجيتسو، حيث يكثف استعداداته وتدريباته تحت إشراف الجهاز الفني للوصول إلى الجاهزية البدنية والنفسية المطلوبة للمنافسة على أعلى المستويات واعتلاء منصة التتويج.

وقال محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «يتطلع أبناء وبنات الوطن إلى تقديم أرفع المستويات التي تواكب تطور وإنجازات رياضة الجوجيتسو الإماراتية، وآخرها التتويج ببطولة العالم للشباب والناشئين التي أقيمت في كازاخستان ودورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب في دولة الإمارات».

وأضاف الظاهري: «يمتلك المنتخب الوطني جيلاً متميزاً من اللاعبين واللاعبات الذين يتسلحون بالعزيمة والمثابرة والإصرار والرغبة الحقيقية في إثراء خزينة الدولة من الإنجازات القارية والعالمية، ونحن على ثقة تامة بقدرة تلك المواهب الواعدة على التميز والتألق في ظل ما يتمتعون به من دعم وتشجيع ومتابعة على كافة المستويات».

وقال إبراهيم الحوسني مدرب المنتخب الوطني للناشئين: نستعد لهذه المحطة الآسيوية الأبرز منذ عدة أسابيع، وكثفنا تحضيراتنا خلال الأيام الماضية من خلال إقامة معسكر تدريبي لمنتخبي الناشئين والشباب في مبادلة أرينا، حيث تم تصميم برنامج إعدادي يضمن وصول اللاعبين واللاعبات إلى مستويات التنافسية المطلوبة، والتركيز على مختلف الجوانب الفنية والبدنية والنفسية للأبطال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/x6uc2hux

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"