عادي

زاهي حواس يكشف كواليس زفاف أنكور جين وإريكا هاموند أمام الأهرام

23:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زاهي حواس يكشف كواليس زفاف أنكور جين وإريكا هاموند أمام الأهرام

كشف وزير الآثار المصري السابق، زاهي حواس، كواليس احتفال الملياردير الأمريكي أنكور جين والنجمة المعتزلة لمصارعة WWE، إريكا هاموند، بزواجهما أمام أهرامات الجيزة.

وأوضح حواس في تصريحات صحفية أنه تجمعه علاقة صداقة مع أنكور جين ووالده منذ سنوات، بسبب حبهما للحضارة المصرية القديمة، وبعد خطبة الملياردير الشاب من إريكا هاموند، رافقهما في رحلة إلى مدينة الأقصر. وأضاف أن إريكا أخبرته بأنها تتمنى أن تحتفل بزواجها في مصر، ليقرر مساعدتهما في ترتيب الأمر، مشيراً إلى أن الحفل تكلف نحو 3 ملايين دولار، لكنه حقق دعاية للسياحة المصرية بشكل يفوق التوقعات.

وقال حواس، إن أنكور جين وإريكا هاموند اصطحبا المدعوين في رحلة سفارة بجنوب إفريقيا، ثم عاد الجميع إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، وخرجوا من المطار لبدء الاحتفال في قصر الأمير محمد علي بمنطقة المنيل، وفي اليوم التالي أقاما احتفالاً ضخماً داخل المتحف المصري الكبير.

وأشار حواس إلى أن الصور المتداولة من حفل الزفاف تعود إلى اليوم الثالث، حيث بدأت الاحتفالات في منطقة الصوت والضوء بأهرامات الجيزة، قبل الانتقال إلى منطقة البانوراما بالهرم.

وتابع أن الزوجين واصلا الاحتفال في اليوم التالي، وأقاما حفلاً في جزيرة الدهب، حضره المدعوون الذين بلغ عددهم 150 شخصاً.

ولفت حواس إلى أنه أهدى الملياردير الأمريكي كتاباً عن أسرار الحضارة المصرية و«توت غنخ أمون»، وزنه 25 كيلوجراماً، كما ألقى كلمة خلال الحفل الذي أقيم في ساحة الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، للاحتفال بالعروسين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tcphsu54

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"