عادي

شراكة جديدة بين «الاتحادية للموارد البشرية» ومنصة «يوداسيتي» العالمية

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، إطلاق شراكة استراتيجية جديدة ضمن مبادرة «جاهز» لمستقبل المواهب الحكومية، مع منصة «يوداسيتي» العالمية، تقدم عبرها برامج ومواد تعليمية لمستخدمي منصة «جاهز»، من موظفي حكومة دولة الإمارات.

وأكدت مريم الزرعوني، مديرة إدارة تخطيط الموارد البشرية الحكومية، في الهيئة أن الشراكة الجديدة مع «يوداسيتي» تأتي في إطار جهود الهيئة المتواصلة لتوسيع قاعدة الشراكات العالمية ضمن «جاهز»، لتعزيز جاهزية المواهب الحكومية للمستقبل.

وذكرت أن الشراكة الجديدة إضافة نوعية للمنصة، وبموجبها تقدّم البرامج التدريبية مجاناً لمستخدمي المنصة، لا سيما في موضوعات اكتشاف تحليل البيانات وتصورها، واكتشاف الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

وحثت موظفي الحكومة الاتحادية، على التسجيل في المنصة www.udacity.com، بإنشاء حساب جديد، باستخدام البريد الإلكتروني، ثم الضغط على قائمة البرامج التدريبية المتوافرة، لاختيار المناسب منها. علماً بأن المحتوى متوافر باللغة الإنجليزية، حتى 3 يونيو المقبل.

مبادرة «جاهز» - التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أواخر عام 2022 من المشاريع التحولية التي تسهم في تطوير الموظفين والاستثمار في قدراتهم، وتعزيز جاهزية المواهب الحكومية بمهارات المستقبل ورفع مستوى مشاركتها في تنفيذ توجهات القيادة ورؤية نحن الإمارات 2031.

وأسهمت في صقل مهارات 50 ألف موظف من 50 جهة حكومية، حصلوا على أكثر من 800 ألف شارة تدريبية بعد أن أتموا مليون ساعة تدريبية في تعزيز جاهزيتهم بمهارات المستقبل. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53pf2c2t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"