عادي

قمة جماهيرية على صدارة الدوري العراقي بين الشرطة والجوية

11:30 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق الشرطة

بغداد: زيدان الربيعي

تنطلق، الثلاثاء، مباريات الجولة 25 من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 5 مباريات في ملاعب محافظات كربلاء، وميسان، ودهوك، وبغداد، والنجف، وستكون أهمها القمة الجماهيرية بين المتصدر فريق الشرطة ووصيفه فريق القوة الجوية.

ويلتقي فريق كربلاء مع ضيفه فريق الكهرباء على ملعب كربلاء الدولي؛ إذ يرغب الفريقان في تحقيق الفوز لتعويض خسارتهما في الجولة الماضية؛ إذ يقف كربلاء الآن في المركز 16 برصيد 23 نقطة، بينما يوجد الكهرباء في الموقع 12 برصيد 27 نقطة.

ويتقابل فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق القاسم على ملعب ميسان الأولمبي في مدينة العمارة بمحافظة ميسان. حيث يسعى نفط ميسان إلى تعزيز فوزه في الجولة السابقة على نفط الوسط بفوز جديد، بينما يحاول القاسم تعويض خسارته القاسية أمام دهوك 1 -3. نفط ميسان يقف بالمركز العاشر برصيد 32 نقطة، بينما يتمركز القاسم بالموقع 18 برصيد 17 نقطة.

ويتواجه فريق زاخو على ملعبه في دهوك مع ضيفه فريق الميناء، وهي مباراة مهمة أيضاً للفريقين، فزاخو يحاول تعزيز نتائجه الإيجابية السابقة بفوز جديد، حتى يستعيد المركز الثالث من الزوراء، لأنه يمتلك الآن 40 نقطة جعلته في المركز الرابع مع وجود مباراة مؤجلة له، وفي ذات الوقت يسعى الميناء إلى تعويض خساراته المتتالية في الجولات الماضية عبر تحقيق الفوز أو حتى التعادل، ويحتل الميناء الآن المركز 13 برصيد 24 نقطة.

ويحتضن ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد مباراة الشرطة مع ضيفه القوة الجوية، وهي مباراة جماهيرية ومهمة جداً وتكاد تحدد نتيجتها بنسبة كبيرة بطل الدوري لهذا الموسم، هذه المباراة ستحظى بمتابعة كبيرة جداً من قبل الجمهور العراقي، بسبب أهميتها الكبيرة للفريقين. حيث يتصدر الشرطة الترتيب برصيد 55 نقطة، وفوزه سيجعله يوسع الفارق مع ملاحقه القوة الجوية إلى 6 نقاط، حيث يمتلك الجوية 52 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة لديه.

وستكون المباراة عبارة عن صراع كبير في كل مفاصلها؛ إذ يقود الشرطة المدرب المصري مؤمن سليمان، الذي سبق له قيادة القوة الجوية في الموسم الماضي، بينما يقود الأخير المدرب العراقي أيوب أوديشو الذي بات موقعه مهدداً بسبب تراجع النتائج والمستوى في الجولات الماضية، كذلك هناك صراع بين مهاجمي الفريقين وحارسي المرمى، وستكون منطقة الوسط ساحة للصراع بين لاعبي الفريقين.

ويتبارى فريق النجف على ملعب النجف الأولمبي مع ضيفه فريق الكرخ. النجف يرغب في تعزيز فوزه السابق على نفط البصرة بفوز جديد، بينما يحاول الكرخ تعويض خسارته القاسية أمام الزوراء 0- 3. النجف يقف بالمركز السادس برصيد 37 نقطة، بينما يوجد الكرخ في المركز 14 برصيد 24 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3w3m4795

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"