عادي
تسلمتها «دبي العطاء»

3 ملايين درهم من «ذا جيفينج موفمينت» لدعم غزة

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
طارق القرق يكرم الشركة

دبي: «الخليج»

أعلنت «ذا جيفينج موفمينت»، العلامة التجارية للملابس الصديقة للبيئة، تتخذ من الإمارات مقراً لها، عن تبرعها بأكثر من 3 ملايين درهم لدبي العطاء، لتقديم الإغاثة العاجلة لقطاع غزة.

ويتم توجيه جميع الأموال لتقديم المساعدة والدعم الأساسيين لسكان غزة، بما في ذلك الوجبات الساخنة والسلال الغذائية وخيم الإيواء الطارئة.

لضمان الإمداد السريع والفعال لهذه الإغاثة الطارئة، وقعت دبي العطاء شراكة مع مؤسسة «أنيرا» التي تعمل بشكل وثيق مع الأمم المتحدة والشركاء الدبلوماسيين والمنظمات غير الحكومية لفتح ممرات المساعدات، لتوفير هذه الإغاثة العاجلة.

وقال الدكتور طارق محمد القرق، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دبي العطاء: «من خلال تشجيع ثقافة العطاء، جسدت «ذا جيفينج موفمينت» اسم علامتها التجارية وقدمت مثالاً للعلامات التجارية الأخرى، لإحداث تأثير إيجابي في حياة أولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة بشكل عاجل، إن التزام الشركة بتوفير الدعم لغزة خلال هذه الفترة الصعبة، تعكس قيمها الراسخة في المسؤولية الاجتماعية والتعاطف».

ونظراً للنجاح المستمر لمبادرة «تراحم من أجل غزة» الإماراتية، أطلقت دبي العطاء «غزة في القلب»، وهي حملة لجمع التبرعات تهدف إلى دعوة الأفراد والمؤسسات إلى تقديم الدعم لسكان غزة من خلال توفير الإغاثة الطارئة لهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yr7htyp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"