عادي
خلال لقاء تعريفي بالخدمة الجديدة لفهم توجهات المستهلك

«دبي للإعلام» و«كريمتان» تطلقان «خدمة وساطة البيانات»

19:32 مساء
قراءة دقيقتين
المتحدثون في الورشة
عبد الواحد جمعة وبول غواد
جانب من الحضور

دبي: «الخليج»

أعلنت «دبي للإعلام» و«كريمتان»، الشركة العالمية لحلول البيانات الآلية، إطلاق أول «خدمة وساطة بيانات» للناشرين في المنطقة، لتمكين العلامات التجارية من استهداف عملائها بدقة عالية. وجاء ذلك خلال لقاء تعريفي عقداه الأربعاء 1 مايو في فندق «ون آند أونلي زعبيل» في دبي، بحضور عبد الواحد جمعة، المدير التنفيذي للشؤون التجارية والشراكات في «دبي للإعلام»، وبول غواد، الرئيس التنفيذي لشركة «كريمتان»، حيث استعرضا ملامح المشهد الاستهلاكي في دولة الإمارات، وطرائق فهم نوايا البالغين في المجتمع المحلي وسلوكاتهم المتغيرة.

كما شهد اللقاء عقد جلسة نقاشية بعنوان «التغلب على تحديات المسوّقين – مؤشرات الأداء الرئيسية، ودورة حياة العملاء، والبيانات»، وشارك فيها فيليب خوري، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في «كريمتان»، وعاصم جلال، الشريك المؤسس، ل«جلال وكراوي للاستشارات الإدارية»، ولوكا علام، المؤسس المشارك، نائبة الرئيس التنفيذية لمجموعة موضوع، وفرح أبو غانم، مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة «كريمتان»، حيث ناقشوا مجموعة من الرؤى المستقبلية المتعلقة بقطاع التسويق، وكيفية تخطيط الحملات التسويقية وتنفيذها وتنشيطها وقياسها بكفاءة عالية.

وعبر عبد الواحد جمعة، عن اعتزاز «دبي للإعلام» بشراكتها مع «كريمتان»، وقال «يمثل التسويق جسر تواصل بين العلامات التجارية وعملائها، وهو عنصر حيوي في الكيانات التجارية، حيث نسعى عبره إلى فهم احتياجات الجمهور المستهدف، وخلق قيمة إضافية قادرة على تلبيتها، وهو ما يتطلب عملية تحليل شاملة للسوق وسلوك العملاء وتوجهاتهم ورغباتهم، إلى جانب التعرف إلى الفرص المتاحة واستغلالها لبناء علاقة متينة مع الجمهور المستهلك».

وأضاف أن «خدمة وساطة بيانات» التي تقدمها «دبي للإعلام» تسهم في تمكين العلامات التجارية من استهداف عملائها بدقة عالية. وأسهمت التكنولوجيا والرقمنة في تطوير قطاع التسويق وأساليبه، وتوفير إطار واضح لقياس الأداء وتطوير الحملات التسويقية، بناءً على توجّهات المستهلكين وتنوع اختياراتهم وتجاربهم وكذلك متطلباتهم، ونسعى عبر الخدمة إلى فهم هذه التوجهات وطرائق تغييرها وتلبية احتياجات العملاء».

فيما أشار بول غواد، إلى أن «التسويق يمثل رحلة دائمة البحث والتطور لبناء علاقة متينة بين العلامة التجارية وعملائها، وهو ما يتطلب تحليل السوق وتوجهات الجمهور ودراسة سلوكاته وفهم متطلباته، وبناءً عليه يتم تصميم الحملات التسويقية وأهدافها وجمهورها المستهدف، وتحديد مؤشرات قياس أدائها ونجاحها، وهو ما نسعى إلى تحقيقه بتعاوننا مع «دبي للإعلام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53ws5mxb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"